شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أربعة لاعبين على أبواب الرحيل عن ريال مدريد في الشتاء

كريم بنزيما ورونالدو

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للدخول في موسم الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الجاري، في ظل سعيه لإبرام صفقات جديدة، لانتشال الفريق من كبوته.

ريال مدريد ـ الذي حقق انجازًا غير مسبوق عام 2017، بالتتويج بخمسة بطولات، هي، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي والمحلي، وكأس العالم للأندي ـ بات غير قادر على مواصلة النجاحات خلال الموسم الحالي.

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 31 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي، برشلونة، المتصدر، في فارق يحدث للمرة الأولى قبل أعياد الميلاد.

 

كما خسر الريال بشكل مهين أمام برشلونة، في «الكلاسيكو»، بثلاثية نظيفة، لختتم عامه المميز بخيبة آمال كبيرة.

 

ويستعد «الميرنجي» لإبرام صفقات جديدة لتعويض إخفاق الدوري، والتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي إقترب فيه نجوم أخرى من الرحيل خلال الشتاء، نرصدهم في هذا التقرير.

 

كريم بنزيما

الفرنسي الأكثر جدلًا، وصاحب السمعة السيئة للغاية بين جماهير ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، فعلى الرغم من الاعتماد الكامل على اللاعب من قبل مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني، إلا أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له لدى الجماهير، وتسبب في تراجع مستوى هجوم «الملكي» بشكل كبير خلال الموسم الحالي.

وشهد عام 2017 بأكمله، تسجيل الدولي الفرنسي لـ 14 هدفًا فقط، بما يقارب هدفًا واحدًا كل شهر، وهو معدل قليل للغاية بالنسبة لمهاجم في ريال مدريد.

 

جاريث بيل

يفتقد ريال مدريد في كثير من الأوقات، لخدمات الويلزي جاريث بيل، الذي أصبحت الإصابات تطارده بشكل مستمر، ليكون غير قادر على تقديم الفائدة «للمرينجي» من جديد، وأصبح الفريق في حاجة إلى التعاقد مع لاعب بديل يقود هجوم الجبهة اليمنى، قادر على مواصلة المشوار.

 

دانيلو لويز دا سيلفا

ظهير أيمن منتخب البرازيل، انضم لريال مدريد ليكون خليفة كارفخال، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، كما لم يحصل على فرص وأصبح يشكل ضغوطات على الجهاز الفني، ليستقر «زيزو» على رحيل اللاعب خلال «الميركاتو الشتوي».

 

لوكاس فاسكيز

على الرغم من المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الإسباني في بداية مسيرته مع الريال، في الموسم قبل الماضي، إلا أنه أصبح نقمة حقيقية على هجوم «الميرنجي»، بعد تدهور مستواه في الموسم الأخير، وعدم القدرة على الاعتماد عليه مجددًا في تحقيق طموحات الفريق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية