شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 لاعبين يستعدون للرحيل عن الزمالك في يناير

احتفال لاعبو الزمالك خلال احدى المباريات

حلّت فترة الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الجاري، وسط تفكير مجموعة من اللاعبين داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، في الرحيل؛ هروبًا من التهميش وبحثًا عن فرصة للمشاركة بالأندية الأخرى.

وعلى الرغم من إبرام الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن العديد من اللاعبين لم يحصلوا على فرصة للمشاركة في المباريات.

 

ونسلط الضوء في هذا التقرير، على أبرز 4 لاعبين يستعدون في الرحيل عن «قلعة ميت عقبة» خلال «الميركاتو الشتوي».

 

علاء الشبلي

انضم علاء الشبلي، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، خلال الانتقالات الصيفية، إلا أن اللاعب السوري لم يحصل على أي فرصة للظهور بقميص الزمالك، في مباريات رسمية، ليستقر على الرحيل خلال «الميركاتو الشتوي».

 

علي فتحي

رفض نادي الزمالك انتقال علي فتحي، الظهير الأيسر، إلى نادي الاتحاد السكندري، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ليتفاجئ اللاعب بتواجده في القائمة الإحتياطية، والاستبعاد التام من المباريات، فضلًا عن تهميشه في التدريبات، ليستقر على الرحيل في الشتاء.

 

محمد رمضان

نفس حال الشبلي، تعاقد الزمالك مع محمد رمضان في الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الوسط، قادمًا من صفوف فريق بتروجيت، ولكنه عانى الأمر نفسه، إذ لم يظهر في أي مباراة رسمية مع «الأبيض»، لطلب الرحيل، في ظل وصول عروض «لقلعة ميت عقبة» للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

خالد قمر

اتخذ خالد قمر، مهاجم نادي الزمالك، قرار الرحيل عن «الأبيض» خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد إعلان النادي قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بغياب اللاعب.

وانضم قمر للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الماضية، عائدًا من الإعارة، بصفوف الاتحاد السكندري، إلا أنه لم يقدم ما يشفع له للاعتماد عليه في هجوم «أبناء ميت عقبة».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020