شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أرقام مميزة ترجح كفة حسام البدري في مواجهة الزمالك

حسام البدري

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، في الجولة الـ17 من الدوري العام، على ملعب استاد القاهرة.

يتجدد اللقاء بين الأهلي والزمالك، في ظل تولي حسام البدري، المسؤولية الفنية للفريق «الأحمر»، لتكون المواجهة الـ11 بين المدرب و«أبناء ميت عقبة».

خاض حسام البدري، أول مواجهة أمام الزمالك، قائدًا فنيًا، في موسم 2006/2007، عندما كان في الجهاز الفني للبرتغالي مانويل جوزيه، حين رحل «الخواجه» لأخذ عطلة في بلاده، بعد حسم لقب الدوري.

تلقى البدري الخسارة في تلك المباراة، أمام الزمالك بثنائية نظيفة، سجلهما تامر عبدالحميد وجمال حمزة، في شهر مايو من 2007، ليكون الفوز الأخير «للفارس الأبيض» في الدوري، على الأهلي.

وفي موسم 2009/2010 تجددت المواجهة في الولاية الأولى للبدري، كمدير فني للأهلي، فانتهت المباراة بالتعادل سلبيًا، في الدور الأول من الموسم، قبل أن يتعادلا كذلك في الدور الثاني بنتيجة (3/3).

تقابل الفريقان مجددًا في الموسم نفسه، وحقق البدري الفوز الأول على الزمالك، في دور الـ16 من كأس مصر، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

التقى البدري أمام الزمالك مرة أخرى، عندما كان مديرًا فنيًا لفريق إنبي، في موسم 2011/2012، فكان الفوز حليفه بنتيجة (2/1)، قبل أن يعود لقيادة الأهلي، ويلتقي أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا وعودة، في مباراتين انتهت الأولى بهدف نظيف «للأحمر»، والثاني بالتعادل بهدف لكلا «القطبين».

تجددت المواجهة، في الموسم الماضي، عندما عاد البدري لقيادة الأهلي في ولاية ثالثة، ففاز «الأحمر» ذهابًا وإيابًا بالدوري بنتيجة (2/0) لكلتا المباراتين، فيما تعادلا في المباراة التي جمعت بينهما في كأس السوبر، مطلع العام الماضي، إلا أن «أبناء ميت عقبة» حسموا لقب السوبر، عقب الفوز بركلات الترجيح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023