شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الطيب” يطالب الأمة بالاستنفار لحماية “الأقصى” من الصهاينة

“الطيب” يطالب الأمة بالاستنفار لحماية “الأقصى” من الصهاينة
دعا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الأمتين الإسلامية والعربية للوقوف صفًّا واحدًا أمام المخططات الصهيونية التي تستهدف المسجد...

دعا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الأمتين الإسلامية والعربية للوقوف صفًّا واحدًا أمام المخططات الصهيونية التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك والعمل على إحباطها.

كما دعا في بيان له اليوم جميع الشرفاء والأحرار في العالم إلى الوقوف مع الحق والعدل وحماية المقدسات، مؤكدًا أن المسجد الاقصى خط أحمر ولن يسمح المسلمون بالمساس به.

وطالب الدول العربية والاسلامية بحشد القوى والطاقات للتصدى لتهويد القدس التي يسعى إليها الصهاينة عبر سلسلة من الاعتداءات المتكررة على الحرم الشريف مستنكرًا بشدة اقتحام جنود الاحتلال لباحات الأقصى.

وكانت مواجهات محدودة في باحات المسجد الأقصى قد اندلعت صباح اليوم الأحد بين المصلين المرابطين بالمسجد وعناصر من شرطة الاحتلال ووحداتها الخاصة، أدت إلى وقوع ثلاث إصابات بين شرطة الاحتلال نتيجة الاشتباك بالأيدي.

وكان عشرات المواطنين أدوا صلاة فجر اليوم في المسجد الأقصى وفضلوا البقاء والرباط فيه للتصدي للمتطرفين الصهاينة الذين أعلنوا نيتهم تنفيذ اقتحام جماعي للمسجد الأقصى اليوم وتدنيسه بإقامة شعائر وطقوس تلمودية في باحاته الطاهرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020