شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجتماع العربي بمسئولي أمن التعليمية لبحث الإستعداد للإمتحانات

إجتماع العربي بمسئولي أمن التعليمية لبحث الإستعداد للإمتحانات
إلتقى الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم بالسادة مسئولي الأمن بالمديريات والإدارات التعليمية على مستوى...
إلتقى الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم بالسادة مسئولي الأمن بالمديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وأكد العربي فى إجتماعه على ضرورة تكاتف الجهود من أجل إنجاح الموسم الإمتحانى هذا العام وقال "علينا توقع ما قد يواجهنا من صعوبات ومشكلات وتقديم حلول مسبقة لها ".
 
ودعا العربي مسئولي الأمن إلى تعزيز السلوكيات الإيجابية وتقويم السلبي منها، من أجل تقديم خدمة تعليمية جيدة يرضى عنها المجتمع .
 
وشدد اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن فى كلمته، على ضرورة عودة الإنضباط داخل المؤسسات التعليمية، واشار إلى أن تعدى أولياء الأمور على المدارس يفقد المدرسة هيبتها وإحترامها، كما أكد على أهمية تفعيل أمن المدارس والمتابعة المستمرة من مسئول أمن الإداراة التعليمية  لعودة الإنضباط والأمن للمدارس فى ظل ما تتعرض له المدارس من سرقات بلغ عددها 83 مدرسة العام الماضى، أفقدت الوزارة كثير من المعدات التكنولوجية التى تم توفيرها لتلك المدارس على مدار سنوات.
 
وأكد أبو المجد على ثقة الوزارة بالقائمين على الأمن بالمدارس والإدارات والمديريات والكنترولات وأعمال الإمتحانات، مشيداً بما بذلوه من جهد خلال إمتحانات العام الماضى، داعياً الجميع إلى بذل مزيداً من الجهد من أجل توفير أجواء إمتحانية تعين أبنائنا الطلاب على أداء الإمتحان، وتأمين إستراحات المعلمين والتأكد من سلامتها.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020