شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحريري: نسبة البرلمان يجب أن تكون 6% فقط في “التأسيسية”

الحريري: نسبة البرلمان يجب أن تكون 6% فقط في “التأسيسية”
أشاد النائب البرلماني أبو العز الحريري المرشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية بالقرار الصادر من المحكمة الإدارية بشأن بطلان تشكيل...
أشاد النائب البرلماني أبو العز الحريري المرشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية بالقرار الصادر من المحكمة الإدارية بشأن بطلان تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور، وذلك لاستحواذ فصيل معين على أغلبية تأسيسية الدستور وقال "لابد أن تمثل اللجنة أغلبية الشعب بنسبة لاتقل عن 94%، و6% فقط تأتي من داخل البرلمان، بحيث يمثل فيها فقط رئيسا مجلسي الشعب والشورى ووكيلا كل مجلس".
 
جاء ذلك خلال لقاء النائب أبوالعز الحريري بالقوى السياسية والوطنية بأسوان اليوم في إطار زيارته للمحافظة والتي تستغرق يومين لعرض برنامجه الانتخابي.
 
وبالنسبة للدعوات التي أطلقت بشأن عودة الثورة إلى الشارع لترشح مرشحي النظام السابق عمر سليمان و أحمد شفيق قال الحريري "أن عودة الثورة أو الدعوة إلى مليونيات لا يرتبط بأحداث منفردة، وإنما للتعبير عن حدث مرتبط بقضايا وطنية".
 
وأوضح أن مصر وثورات الربيع العربي مهددة حالياً بتحديات خارجية، مؤكداً أنها لاتقبل بأي حال إستقرار الأوضاع السياسية وإكتمال التحول الديموقراطي لمصر ودول الربيع بما يهدد مصالحها وتواجدها في المنطقة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020