شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحديات جديدة للإسماعيلي بعد فوز الأهلي في «القمة»

احتفال كالديرون باحد أهدافه مع الاسماعيلي

خسر نادي الإسماعيلي، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، لصالح الأهلي، بعد فوزه على الزمالك، مساء الأحد، بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ17 من الدوري العام.

وتصدر الأهلي، حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري للمرة الأولى، بعد تساويه في عدد المبارايات التي لعبها مع الإسماعيلي، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين، بعد 16 مباراة.

الإسماعيلي يخوض مباراته الـ17، اليوم الثلاثاء، أمام النصر، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وأمام أعينه استعادة الصدارة، بعد المسيرة المميزة التي قدمها منذ بداية الموسم.

ويواجه الاسماعيلي 3 تحديات جديدة في مسابقة الدوري، من أجل ضمان استمرار المنافسة والحصول على مركز مرضٍ بجدول الترتيب.

سبيستيان ديسابر

انطلاقة المدير الفني الجديد

تعد انطلاقة أبوطالب العيسوي، هي أبرز التحديات أمام الإسماعيلي في الوقت الحالي، والذي تولى القيادة الفنية خلفًا للمدير الفني المميز، الفرنسي سبيستيان ديساربر.

وتخشى جماهير الإسماعيلي، تأثر الفريق برحيل ديسابر، وتراجع المستوى، لتكون مباراة النصر اليوم، أحد أهم التحديات الجديدة.

استمرار الانتصارات

يتحمل المدير الفني الجديد للإسماعيلي، تحقيق انتصارات متتالية للفريق، في الدوري، والحفاظ على السجل المسجل بخسارة واحدة «للدراويش» أمام الأهلي.

وفي حالة تمكن العيسوي، في تقديم أوراق اعتماده وكسب الثقة، بالفوز على النصر، سيواجه المدير الفني تحديًا جديدًا باستمرار الانتصارات، للحفاظ على مكانته في الدوري، وحظوظه بحصد اللقب.

تأثر اللاعبين بسبب ديسابر

التحدي الثالث أمام فريق الإسماعيلي، هو ذلك الذي يتعلق باللاعبين، الذين عليهم أن يثبتوا تخطيهم لانخفاض الحالة المعنوية، بعد رحيل ديسابر المفاجئ، والتأكيد على جدارتهم وثقتهم بأنفسهم في استمرار المنافسة على اللقب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية