شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صديقة لأوبرا وينفري تنفي تفكيرها بخوض انتخابات الرئاسة الأميركية

أوبرا وينفري بعد حصولها على جائزة (سيسل بي. دوميل) التي تمنحها الجولدن جلوب سنويا عن مجمل الأعمال إلى قامات في مجال السينما والترفيه في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في كاليفورنيا يوم 7 يناير كانون الثاني 2018. تصوير: لوسي نيكلسون - رويترز

أعلنت صديقة مقربة للإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، أن فكرة الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2020 قد فتنتها بالفعل، إلا أنها لا تدرس ذلك حاليا.

وأوضحت جايلي كينج كاتمة أسرار وينفري في لقاءها مع شبكة «سي.بي.إس» إن الموقف السابق للإعلامية الشهيرة التي تبلغ من العمر 63 عاما بعدم اهتمامها بخوض انتخابات الرئاسة لم يتغير.

وقالت كينج «أعتقد أنها فُتنت بالفكرة، أعتقد ذلك. وأعرف أيضا أنه بعد سنوات من مشاهدة برنامج أوبرا شو فإنه يحق لك دوما أن تغير رأيك، لا أعتقد حاليا أنها تفكر في ذلك فعليا»، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وجاء ذلك بعد اشتعال وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن إمكانية خوض وينفري الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد خطابها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يوم الأحد الذي روجت فيه لحركة «تايمز أب» المناهضة للتحرش والاعتداء الجنسي.

وعلى صعيد آخر فقد صرح المتحدث باسم البيت الأبيض، يوم الاثنين، إن الرئيس الأمريكي الجمهوري دونالد ترامب سيرحب بمواجهة وينفري في انتخابات الرئاسة 2020.

والجدير بالذكر، أن الإعلامية أوبرا وينفري، المنتجة التلفزيونية والسينمائية والممثلة، إحدى أكثر النساء في الولايات المتحدة ثراء وكثيرا ما ارتبط اسمها بالحزب الديمقراطي وأنشطته في جمع التبرعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023