شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام حسن الخاسر الأكبر بعد مباراة السوبر

حسام حسن

يعيش حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، أوقاتًا لا يحسد عليها؛ بعد تعرضه لكثير من الانتقادات على خلفية مباراة كأس السوبر.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر، لصالح الأهلي، عقب فوز الأخير، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، بالإمارات.

وتعد بطولة كأس السوبر، هي الثانية التي يخسرها المصري أمام الأهلي، بعد مباراة كأس مصر، التي خسرها بثنائية مقابل هدف، بسيناريو مباراة «السوبر» نفسه.

ولم تكن خسارة حسام حسن، للقب كأس السوبر هي الأخيرة، وإنما عانى المدير الفني من انتقادات حادة بعد المباراة، ليكون الخاسر الأكبر من المباراة.

حسام حسن وشقيقه إبراهيم

غضب بورسعيدي
سادت حالة من الغضب في الشارع البورسعيدي، بعد خسارة كأس السوبر أمام الأهلي، من حسام حسن، والذين حملوه سبب خسارة بطولة السوبر الأولى في تاريخ النادي، خاصة أن «العميد» اعتمد أسلوبًا دفاعيًا بحتًا أمام هجمات «الأحمر» المكثفة.

ووقف حسام حسن عاجزًا أمام تقديم أي شيء في المباراة، في خيبة أمل للجماهير بالمدرب المعروف بحبه للأسلوب الهجومي، واللعب على الهجمات السريعة التي يظهر بها في مباريات الدوري.

غضب جماهير المصري من مدرب الفريق، يأتي في الوقت الذي شعر فيه الجميع بالاستياء من المدير الفني؛ بسبب تراجع النتائج في الدوري، ووجود أزمات في الفريق، تفيد بعدم السيطرة، على رأسها هروب البوركيني، بانسيه، المتكرر.

جماهير بورسعيد استشاطت غضبًا من حسام حسن، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي، إقالة عمرو الدسوقي، المدير الرياضي بالنادي، من منصبه، بسبب انتقاد حسام حسن، فيرى الكثيرون أن المدير الرياضي أحق في انتقاد أسلوب دفاع «العميد».

حسام حسن

غضب جماهير الزمالك
وتسبب حسام حسن في غضب جماهير الزمالك أيضًا، عقب مباراة كأس السوبر؛ بعدما سخر المدير الفني للمصري من خسارة «الأبيض» أمام الأهلي، قبل مباراة السوبر مباشرة.

وخرج حسن، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر، قائلًا إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، ولم يخسر بنتيجة كبيرة مثل الزمالك، الأمر الذي اعتبرته الجماهير «ميت عقبة»، تطاول على ناديهم.

وخرج عدد من رموز نادي الزمالك، للرد على تصريحات حسام حسن، على رأسهم، حازم إمام وخالد الغندور وأحمد حسام «ميدو»، الذين أبدوا استياءهم الشديد من المدرب الذي سبق ولعب للأهلي والزمالك.

وخرج أيضًا مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مشنًا لهجوم حاد على المدير الفني للمصري، واعتبر أنه ناكر للجميل، بعدما احتضنه «الأبيض» بعد «طرده من الأهلي»، على حد قول منصور.

حسام حسن والخطيب

استفزاز جماهير الأهلي
لم تستثن جماهير النادي الأهلي، أيضًا من تصريحات حسام حسن، الذين اعتبروه تطاولًا على رئيس الأهلي، محمود الخطيب، وإهانة، عقب مباراة السوبر.

وكان «العميد» قد صرح، لفضائية «أبوظبي الرياضية»، متحدثًا عن جماهير الأهلي، معربًا عن حزنه من هجومهم عليه في المدرجات، قائلًا: «سبق ولعبت للنادي الأهلي، وقدمت مجهودا كبيرا بقميصه وكنت الأكثر تهديفًا له».

وأضاف «أنا سجلت 111 هدفًا بقميص الأهلي، بفارق كبير عن ثاني الهدافين للنادي، وهو الشخص الذي يتولي رئيس النادي حاليًا»، ما اعتبره جماهير «الأحمر»، تقليلًا من شأن «بيبو».

كما سبق وظهر خلاف بين محمود الخطيب وحسام حسن، خلال فترة الانتخابات السابقة، بعدما أكد «العميد» تأييده للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي السابق، مشيرًا إلى أن البطولات لا تجدي نفعًا في الإدارة، وأن النادي في حاجة لطاهر أفضل من الخطيب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020