شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أهداف يسعى لها إيهاب جلال في مباراة الإنتاج الحربي

إيهاب جلال

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ18 من الدوري، في مباراة تحمل أهمية خاصة لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد.

ويسعى جلال، لتحقيق الفريق الأول مع الزمالك، أمام الإنتاج الحربي، بعد أن تلقى الفريق الخسارة أمام طلائع الجيش والأهلي في الجولتين الأخيرتين.

الزمالك يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمه، الأهلي، و12 نقطة عن الإسماعيلي، المتصدر.

وتحمل مباراة الإنتاج الحربي، 3 أهداف جديدة لإيهاب جلال في مهمته مع «الأبيض».

إيهاب جلال

تحقيق الفوز الأول
يسعى إيهاب جلال، لتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، ليكون الأول له في الزمالك، بعد تولي زمام الأمور خلفًا للمونتنجري نيبوشا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.
وخاض جلال أول مباراة له مع الزمالك، أمام الأهلي، والتي انتهت بخسارة كبيرة، لتضع المدير الفني الجديد أمام اختبار صعب خلال مباراة الإنتاج الحربي.

باسم مرسي يهدر ركلة جزاء أمام الأهلي

استعادة الثقة
يسعى جلال، في المقام الثاني، لعودة الثقة للاعبي الزمالك، خاصة بعد تراجع الفريق بشكل كبير خلال الموسم الحالي، من خلال الانتصارات، لمواصلة المشوار الإيجابي في الدوري، واستعادة الفريق لمكانته في المسابقة.
كما يخطط جلال، لكسب ثقة اللاعبين، وإبعادهم عن المشاكل الإدارية، متأملًا في المنافسة على لقبي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، اللذين يحاول أن يعوض خلالهما إخفاق مسابقة الدوري.
وأشرك جلال الثنائي أيمن حفني وباسم مرسي، في مباراة الأهلي السابقة، في إشارة لحاجته إليهما بعد فترة من غيابهما عن المشاركة.

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال بعد توقيع العقود

العوامل الفنية
مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، ستشهد لمسات جلال الفنية على الفريق، فجاءت مباراة الأهلي الماضية، بعد أقل من 48 ساعة من تولي المدير الفني زمام الأمور، وهو ما يعد وقتًا ضيقًا للغاية لوضع لمساته الفنية على الفريق واللاعبين.
ويعرف إيهاب جلال، باعتماده على أسلوب اللعب على الأرض، وبناء الهجمات من الدفاع إلى الأمام، ومباغته مرمى الخصوم بهجمات سريعة على جانبي الملعب، والوسط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023