شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 مشاهد تعكس علاقة مرتضى منصور بإيهاب جلال

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال

تولى إيهاب جلال، مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلفًا للمونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

جلال الذي رحل من تدريب فريق إنبي، لتولي القيادة الفنية للزمالك، بعد دفع الشرط الجزائي، قاد «الأبيض» في مباراتين أمام الأهلي والإنتاج الحربي.

ورغم تلقي جلال الخسارة من الأهلي في مباراته الأولى، بثلاثية نظيفة، والإخفاق في المباراة الثانية أمام الإنتاج الحربي، بعد التعادل السلبي بينهما، إلا أنه لا يزال يحصل على الدعم الكافي من إدارة النادي.

وفي هذا التقرير، تسلط «شبكة رصد» الضوء، على 4 مشاهد تعكس علاقة مرتضى منصور، رئيس النادي، بإيهاب جلال، وتؤكد قوة الدعم الذي يحصل عليه المدير الفني الجديد.

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال بعد توقيع العقود

الموافقة على الشروط

جاء تولي إيهاب جلال مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الزمالك، بعد 3 محاولات سابقة، من إدارة «القلعة البيضاء» لإقناع المدير الفني السابق لمصر المقاصة، بتولي المهمة، حسبما صرح مرتضى منصور.

وكان الخلاف بين إدارة الزمالك وإيهاب جلال، هو بعض الشروط التي فرضها المدير الفني، على الإدارة، قبل قبول المهمة، ويأتي على رأسها، الشرط الجزائي في عقده.

اشترط جلال الحصول على راتب عقده بالكامل، كشرط جزائي، في حالة قرر أي من الطرفين الإخلال بالاتفاق، وهو الأمر الذي وافق عليه مجلس الإدارة.

كما وافق مرتضى منصور، على السماح للمدرب، بتشكيل الجهاز المعاون له، وهو يأتي على عكس ما اعتاد رئيس الزمالك فعله، مع الأجهزة الفنية السابقة، سواء المصرية أو الأجنبية.

مرتضى خلال المؤتمر الصحفي

الدعم الإعلامي

فور الإعلان عن تولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للزمالك، أصر المدرب على أن يتحمل مسؤولية نتيجة مباراة «القمة» أمام الأهلي، وأن يتولى قيادة الفريق أمام «المارد الأحمر»، والتي انتهت بخسارة «أبناء ميت عقبة» بثلاثية نظيفة.

وبعد الخسارة المؤلمة، أعرب مرتضى منصور، على غير العادة، عن رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق أمام غريمه التقليدي، وأكد أن هناك تحسنا ملموسا على مستوى اللاعبين، كما أكد أن إيهاب جلال لا يُسأل عن نتيجة المباراة.

وواصل رئيس الزمالك، دعمه الكامل للمدير الفني الجديد، لمواصلة مشواره واستمرار عقده المحدد لموسم ونصف الموسم.

نانا بوكو

نانا بوكو

يعد المهاجم الغاني، نانا بوكو، أحد الركائز الأساسية في الطريقة التي اعتمد عليها إيهاب جلال خلال قيادته الفنية لفريق مصر المقاصة، والتي تمكن من خلالها قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي.

طلب جلال، عقب التعاقد معه مباشرة، ضرورة ضم المهاجم الغاني من مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو الأمر الذي اتمته الإدارة بالفعل، وأعلنت عن ضم اللاعب بعقد لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

باسم مرسي

ملف الراحلين
مرتضى منصور، كان الآمر الأول والناهي، بشأن ملف التعاقدات والراحلين خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه قرر في «الميركاتو الشتوي» الجاري، ترك الملف كاملًا لإيهاب جلال لتحديد الراحلين عن الفريق.

وفي واقعة أخرى، وبعد مباراة «القمة»، خرج مرتضى منصور، وصرح إعلاميًا باستيائه من 4 لاعبين، وعرضهم للبيع، هم: علي جبر، أحمد الشناوي، محمد إبراهيم وحازم إمام، إلا أن تدخل المدير الفني، كان العامل المؤثر في تراجع الإدارة عن قرارها، لتؤكد قوة الدعم الحاصل عليه إيهاب جلال، على أمل قيادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية