شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبون ينتظرون الانضمام للمنتخب في معسكر مارس

المدير الفني لمنتخب مصر هيكتر كوبر

يستعد المنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، للدخول في معسكر مغلق خلال شهر مارس المقبل، في مدينة زيوريخ بسويسرا.

معسكر المنتخب، يأتي في مستهل الاستعدادات لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، والتي تنطلق الصيف المقبل، بعد أن حسم التأهل إلى البطولة بعد غياب 28 عاما.

ويرغب كوبر، في فرض أسلوبه على اللاعبين، ورؤيتهم عن كثب، لخلق حالة من التفاهم واستعادة الجماعية بين الفريق، تمهيدًا للظهور في البطولة العالمية.

كما يحاول الخواجة، منح الفرصة لضم لاعبين جدد بمعسكر المنتخب بشهر مارس، ومتابعتهم عن قرب، وتجهيزهم لاحتمالية الاستعانة بأي منهم، في روسيا.

وفي هذا التقرير، نرصد اللاعبين الذين يظهرون بمستوى مميز خلال الفترة الحالية مع فرقهم، وينتظرون الحصول على فرصة ارتداء قميص المنتخب خلال معسكر مارس.

محمد الشناوي

محمد الشناوي
حارس مرمى فريق الكرة بالأهلي، أصبح اللاعب الأساسي الذي يحمي عرين «الأحمر»، خلال الفترة الحالية، ويظهر بمستوى مميز، وحصل على إشادة الجميع.
وشارك الشناوي في 14 مباراة مع الأهلي، خلال الموسم الجاري، 12 منها في الدوري العام، وواحدة في كأس مصر، وأخرى في كأس السوبر أمام المصري.
تمكن الشناوي من حماية مرماه من استقبال أية أهداف خلال 9 مباريات، فيما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط، منها هدف من ركلة جزاء.
وأسهم الشناوي بشكل كبير، في تصدر الأهلي، الذي يعاني من كثير من الغيابات في خط الدفاع، قائمة الفرق الأقل استقبالًا للأهداف خلال الموسم، بواقع 11 هدفًا فقط.

وليد سليمان

وليد سليمان
يستمر وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، في تقديم مستوى مميز مع فريقه، كان آخرها تسجيل هدف الفوز، أمس الأحد، على حساب مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.
كما قدم سليمان مستوى جيدا خلال مباراة «القمة 115» أمام الزمالك، وكذلك في تتويج فريقه بكأس السوبر، على حساب المصري البورسعيدي.
وتمكن سليمان، من تسجيل 4 أهداف مع الأهلي، خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى صناعة 3 أخرى، رغم مشاركته في 8 مبارايات فقط، ولدقائق قليلة.

صلاح محسن

صلاح محسن
موهبة ومهاجم فريق إنبي، يقدم مستوى مميزا للغاية خلال الموسم، رغم صغر سنة، 22 عاما، أهله بشكل كبير لارتداء قميص المنتخب في كأس العالم، خاصة في ظل أزمة خط هجوم «الفراعنة» في الفترة الحالية.
شارك محسن مع فريقه البترولي في 17 مباراة، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، بجانب صناعة 3، ليتواجد ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي، خلال انتقالات الشتاء، شهر يناير الجاري.

احتفال حسين الشحات بهدفه في مرمى الأهلي

حسين الشحات
قدم حسين الشحات مستوى مميزا للغاية مع مصر المقاصة خلال الموسم الحالي، قبل أن يخوض تجربة احتراف، في صفوف العين الإماراتي، بعد الانتقال على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحتى نهاية الموسم الجاري.
كان الشحات النجم الساطع في فريقه المصري خلال الموسم الحاري، وأسهم في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات؛ إذ تمكن من تسجيل 11 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى، خلال 17 مباراة بالدوري.
واستمر الشحات في تقديم مستوى مميز مع فريقه الجديد، ومنذ الظهور الأول، تمكن من تسجيل هدف واحد، قبل أن يسجل ثانيًا في المباراة التالية، فضلًا عن صناعة هدفين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية