شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد طلاب الازهر يطالب

اتحاد طلاب الازهر يطالب
التقى وفد من اتحاد الطلاب بجامعة الازهر ظهر اليوم الأحد د. أسامة العبد رئيس الجامعة لمطالبته بإنهاء معاناة أوائل طلاب الأزهر...

التقى وفد من اتحاد الطلاب بجامعة الازهر ظهر اليوم الأحد د. أسامة العبد رئيس الجامعة لمطالبته بإنهاء معاناة أوائل طلاب الأزهر الذين يواصلون اعتصامهم للأسبوع الرابع بمقر الجامعة لتأخر تعيينهم حتى الآن بكليات الجامعة بحجة عدم توافر الاعتمادات المالية لذلك.

وطالب وفد الاتحاد رئيس جامعة الأزهر بالإسراع في تنفيذ مطالب أوائل الجامعة وإثبات حسن نيته والبدء فورًا في تسليم خطابات التعيين فيما اتهم المعتصمين إدارة الجامعة بالتقاعس عن القيام بدورها لإنهاء إجراءات تعيينهم لعدة أشهر على الرغم من استيفائهم جميع الشروط الكفيلة بتعيينهم كمعيدين.

وردد الأوائل خلال اعتصامهم العديد من الهتافات منها: "مش ماشيين مش ماشيين.. حتى نستلم التعيين، لينا رب اسمه الكريم.. هو سندنا والمعين، يا رئيس الجامعة قول الحق.. لينا تعيين ولا لأ".

من ناحية أخرى واصل مسئولو الجامعة غيابهم عن الحضور لمكاتبهم خشية احتكاكهم بالأوائل فى ظل حالة الغضب الذي ينتاب الأوائل والموظفين بإدارة الجامعة؛ حيث شهدت الأيام الماضية العديد من الاحتكاكات بين الموظفين والأوائل.

وكلف د. العبد العميد محمود صبيحة مدير عام أمن الأزهر بمقابلة المعتصمين من أجل الاتفاق معهم على إنهاء الاعتصام مقابل تسليمهم خطابات التعيين وسرعة الانتهاء منها.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020