شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجهولون يعتدون على هشام جنينة.. ومحاميه: ننتظر نقله للمستشفى

هشام جنينة

اعتدى مجهولون، منذ قليل، على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقًا، بالسلاح الأبيض أثناء قيادة سيارته، قبل أن يتدخل الأهالي لإنقاذه ونقله للمستشفى.

وبحسب الشهود، فإن المجهولون كانوا يستقلون سيارتين دون لوحات، صباح اليوم السبت، في منطقة التجمع الأول، واعترضوا سيارة المستشار أثناء توجهه إلى محكمة القضاء الإداري لتقديم الطعن على استبعاده من رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات.

وقال محامي جنينة، إن المستشار أصيب في وجهه وبكسر في قدمه بعد اعتداء 3 بلطجية عليه، موضحا أنه كان في طريقه لحضور إحدى جلسات قضية إعفائه من منصبه.

الاعتداء علي المستشار هشام جنينه من قبل ثلاثة بلطجية وهوا في طريقه للمحكمة لحضور جلسة الطعن علي قرار اعفاؤه تم الاعتداء …

Publié par Ali Taha sur vendredi 26 Janvier 2018

وقال ممدوح حمزة، المهندس الاستشاري، في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مجهولون يعتدون على المستشار هشام جنينة، وهو في سيارته بالسلاح الأبيض، وينقذه الأهالي، وهو الآن في قسم الشرطة وسيتم نقله للمستشفي».

 

 

وقال على طه محامي جنينة هشام «جنينه ينزف دماً منذ ساعه ولابد من استكمال التحقيق قبل السماح له بالعلاج ..هل في الوطن رجاااال؟؟ ام مكانهم اليوم هو الفيسبوك لا الوطن ؟؟؟؟»

هشام جنينه ينزف دماً منذ ساعه ولابد من استكمال التحقيق قبل السماح له بالعلاجهل في الوطن رجاااال؟؟ ام مكانهم اليوم هو ال…

Publié par Ali Taha sur vendredi 26 Janvier 2018

وأضاف في تدوينة على فيس بوك «سيذهب به أهله الي المستشفي الجوي لمن يريد ان يخرج من فيسبوكه الي الواقع العملي لزيارة جنينه والاطمئنان عليه».
وأضاف أن «موكله مازال متواجدًا بقسم شرطة التجمع أول لتحرير المحضر ضد المتهمين فيما تنتظره سيارة إسعاف خارج القسم لنقله إلى المستشفى».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020