شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيلاري كلينتون تقرأ من كتاب «النار والغضب» خلال حفل جوائز جرامي

تفاجأ متابعو حفل جوائز جرامي الموسيقية، بظهور المرشحة الديمقراطية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون على شاشة وهي تقرأ مقتطفا من الكتاب المثير للجدل «النار والغضب».

وظهرت كلينتون ضمن سلسلة من المشاهد الهزلية المسجلة التي أجرى فيها مقدم الحفل جيمس كوردن اختبارات أداء لعدد من المشاهير منهم جون ليجاند وشير وكاردي بي وسنوب دوج.

وقرأ الجميع مقتطفات من كتاب مايكل وولف المثير للجدل الذي يتناول العام الأول للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المنصب وكأنهم يتنافسون على جائزة جرامي عن أفضل إلقاء، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وقرأت هيلاري كلينتون التي خسرت أمام ترامب في انتخابات الرئاسة عام 2016م، مقتطفا عن عادات ترامب الغذائية جاء فيه «من أسباب حبه ترامب للأكل في مكدونالدز، لم يتوقع أحد أنه قادم والطعام سابق التجهيز ومأمون»، وقام كوردن مقدم الحفل، بالإثناء على كلينتون بعد ذلك ليسخر قائلا «هنيئا لك جائزة جرامي».

ومن جانبه، انتقد دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس الأمريكي في تغريدة عبر حسابه على تويتر، ظهور كلينتون في حفل الجرامي، قائلًا «يبدو أن الظهور خلال حفل جرامي وقراءة مقتطف من كتاب ينشر أخبارا كاذبة فيه الكثير من العزاء على خسارة الرئاسة».

وأضاف ترامب الأبن في تغريدة أخرى «كلما ظهرت هيلاري على التلفزيون أدرك الشعب الأمريكي كم هو رائع أن يكون دونالد ترامب في الرئاسة».

والجدير بالذكر أن كتاب «النار والغضب»، للكاتب الأمريكي مايكل وولف، أن الكتاب تحدث عن حالة الفوضى التي تعم البيت الأبيض ورئيسا لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة في 2016 ومساعدين يسخرون من قدراته، مستندًا إلى مقابلات مكثفة مع ستيف بانون كبير الخبراء الاستراتيجيين لترامب سابقا ومساعدين آخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023