شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترامب يؤكد إنه عبقري متزن.. يغرد أحيانا وهو في السرير

دونالد ترامب - أرشيفية

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يكتب تغريداته أحيانا وهو مستلق على السرير، وفي أحيان أخرى يدع آخرين ينشرون ما يريد كتابته.

وأوضح «ترامب» خلال مقابلته مع قناة «آي.تي.في»، إنه ممتنا للأثر الكبير الذي تحدثه تغريداته، مؤكدًا إنه يحتاج إلى الإعلام الاجتماعي للتواصل مع الناخبين في عصر ما وصفها بالأخبار الكاذبة، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وقال الرئيس الأميركي «إذا لم يكن لدي هذه الوسيلة للتواصل فلا يمكنني الدفاع عن نفسي، هناك الكثير من الأخبار الكاذبة، الكثير من الأخبار الخاطئة أو المختلقة»، مؤكدًا إنه عادة ما يغرد بنفسه ويفعل ذلك وهو مستلق على السرير أحيانا.

ورد «ترامب» على سؤال عن تناول شطائر البرجر وشرب المياه الغازية، قال ترامب الذي يبلغ من العمر 71 عاما «أتناول الطعام الجيد، حقا من بعض أرقى الطهاة في العالم. أتناول الطعام الصحي وأتناول بعض هذا الطعام أيضا في بعض الأحيان، أعتقد أنني أتناول الطعام في الواقع بشكل جيد جدا».

وعلى الرغم من أن السياسيين البريطانيين دعوا إلى إلغاء زيارة ترامب ووقع 1.86 مليون شخص عريضة تطالب بحظر دخوله البلاد، إلا أن الرئيس الأمريكي أكد نه يحظى بشعبية واسعة في بريطانيا.

وأضاف «ترامب» «أتلقى رسائل بريد إلكتروني كثيرة من معجبين في بلادكم، يحبون الحس الأمني لدي ويحبون ما أقوله حيال شتى الأمور».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية