شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجرف: حديث الإعلام الصهيوني عن الشاطر يعكس قلقهم من فوزه

الجرف: حديث الإعلام الصهيوني عن الشاطر يعكس قلقهم من فوزه
  أكدت النائبة عزة الجرف عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب أن اهتمام الإعلام الصهيوني...

 

أكدت النائبة عزة الجرف عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب أن اهتمام الإعلام الصهيوني وانشغاله بشخصية المهندس خيرت الشاطر منذ إعلان ترشحه لانتخابات الرئاسة يعكس حالة الخوف والرعب والقلق من فوز المرشح الأقوى على الساحة وتحقيق برنامج النهضة الذي يتبناه الشاطر.

وأشارت في تصريح خاص لـ"رصد.كوم" إلى أنهم لا يهتمون لما ينشره الإعلام الصهيوني، مرجعه سبب اهتمامهم إلى علمهم أن جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة قاعدتهم الشعبية كبيرة ومرشحهم هو المرشح الحقيقي لقرب برنامجه من هموم الشارع في مواجهة من يتمنون نجاحهم باعتبارهم كنزًا إستراتيجيًّا لهم كما كان مبارك أمثال عمر سليمان أو أحمد شفيق أو عمرو موسى.

وأضافت أن بعض وسائل الإعلام تتخلى عن الحيادية والأمانة لتشويه الصورة الإسلامية، بنقل صورة غير محايدة عن الإخوان لتشويه صورتهم لأن وجود الجماعة لا يمثل مصالحهم في المنطقة.

وكان موقع بوابة الوفد قد نشر خبرًا عن عرض القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي أغنية الدعاية التي نشرها حزب الحرية العدالة على موقع اليوتيوب للمهندس خيرت الشاطر ووصفتها بأنها إشارة انطلاق سباق كرسي الرئاسة في مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020