شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنصار أبو إسماعيل يشعلون الأجواء بمجلس الدولة انتظارًا للحكم في قضيته

أنصار أبو إسماعيل يشعلون الأجواء بمجلس الدولة انتظارًا للحكم في قضيته
  في الوقت الذي تتداول فيه هيئة محكمة القضاء الإداري حتى الآن لإصدار الحكم في القضية المرفوعة من المحامي حازم صلاح...

 

في الوقت الذي تتداول فيه هيئة محكمة القضاء الإداري حتى الآن لإصدار الحكم في القضية المرفوعة من المحامي حازم صلاح أبو إسماعيل، مطالبًا فيها بإلزام وزارة الداخلية بتقديم شهادة جنسية والدته وأنها لم تحمل أي جنسية أخرى غير المصرية؛ احتشد الآلاف من أنصار وأتباع أبو إسماعيل داخل

وخارج مجلس الدولة، مرددين الهتافات المؤيدة له والداعمة لترشحه في الانتخابات الرئاسية.

وكانت المحكمة قد استمعت اليوم إلى مرافعة المحامين عن حازم أبو إسماعيل، والذين أكدوا أن والدته لم تحمل سوى الجنسية المصرية، مشيرًا إلى أن الداخلية امتنعت عن تقديم المستندات الدالة على أن والدته تحمل الجنسية المصرية فقط دون سواها.

وأدى أنصار أبو إسماعيل صلوات الظهر والعصر والمغرب والعشاء داخل أروقة مجلس الدولة وخارجه، أثناء انتظارهم لإصدار المحكمة لحكمها في القضية، وقاموا بترديد الهتافات الداعمة له، إلى جانب التكبيرات المتتالية والدعاء المتواصل بأن "يظهر الله الحق وينصر الشيخ حازم".. على حد قولهم.

وأمام قاعة المحكمة شكل أنصار أبو إسماعيل دروعًا بشرية مانعين الصحفيين من الدخول إلى قاعة المحكمة إلا بعد إبراز البطاقات التي تفيد هويتهم، على نحو تسبب في حدوث مشادات كلامية بين أنصار أبو إسماعيل وبعض الصحفيين الذين يقومون بعملية التغطية الإخبارية للقضايا بمجلس الدولة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020