شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بثلاثية ويعمّق الفارق مع الإسماعيلي

عبدالله السعيد بالكرة ولاعب الاتحاد عاشور الأدهم يحاول اللحاق به - أرشيفية

فاز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الخامسة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

لعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي باسم علي ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط أحمد فتحي وعمرو السولية، وعبدالله السعيد وأحمد حمودي وجونيور أجاي، وفي الهجوم وليد أزارو.

ولعب الاتحاد بتشكيل مكون من: الهاني سليمان في حراسة المرمى، أمامه شوقي السعيد والغيني ويلسون ومروان النجار وهشام شحاتة، وفي الوسط نور السيد وعاشور الأدهم، وأحمد موسى كابوريا وخالد الغندور والإيفواري رزاق سيسيه، وفي الهجوم الغاني إيمانويل بناهيني.

الأهداف 

سجّل أهداف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 40، بعدما استقبل كرة رائعة أرسلها أحمد فتحي من الخلف للأمام، وضرب خط الدفاع بالكامل، ثم تقدم نحو المرمى وسدد كرة قوية بجوار القائم الأيمن وسكنت الشباك.

وأحرز عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعدما استقبل تمريرة رائعة بالكعب من جونيور أجاي، وصوب الكرة مباشرة بباطن القدم؛ لتسكن أرضية في الزاوية الضيقة بجوار القائم الأيسر.

ومن جديد أعاد السعيد الكرة لأجاي ومنحه عرضية رائعة في مساحة خالية سددها مباشرة على المرمى؛ ليحرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81، وفقد الهاني سليمان التركيز في التعامل مع الكرة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة، مسيطرًا على صدارة الترتيب، وعمّق فارق النقاط مع النادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني، بفارق تسع نقاط ومباراة مؤجلة للأهلي؛ بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 22 محتلًا المركز الـ14.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023