شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 لاعبين بالزمالك بعيدون عن أنظار إيهاب جلال

فريق الزمالك

يغيب 3 لاعبين من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الظهور مع الفريق في الفترة الأخيرة، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، منذ توليه القيادة الفنية.

وعلى الرغم من الاعتماد على الثلاثي، وظهورهم في العديد من المناسبات، تحت القيادة الفنية السابقة للزمالك، للمونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، إلا أن مشاركتهم منعدمة مع إيهاب جلال.

وخاض جلال، 7 مباريات مع الزمالك، منذ توليه المسؤولية، حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في مناسبتين، فضلًا عن التعادل في مثليهما، في مواجهات شهدت مشاركة 27 لاعبًا.

وعلى الرغم من العدد الكبير، الذي حصل على فرصة المشاركة مع إيهاب جلال، يبقى موقف 3 لاعبين غامضًا مع المدير الفني.

يوسف أوباما
شارك يوسف إبراهيم أوباما في عدد من المباريات في الدوري الموسم الحالي، منذ بدايته، وكان أحد الأوراق التي يعتمد عليها نيبوشا فينًا.
بعد قدوم إيهاب جلال، غاب «أوباما» عن الظهور لفترة طويلة مع الفريق، خلال الموسم الجاري، ليبلغ المدير الفني، الإدارة، برغبته في عدم استمرار اللاعب.
وأخطر مرتضى منصور، أوباما، بالبحث عن عروض مناسبة، خلال انتقالات الشتاء الأخيرة، إلا أن الأمر لم يتم، وانتهى باستمراره في الفريق.
وأكد جلال، على عدم استمراره في بقاء اللاعب، بعدما قرر استبعاد اللاعب من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد رفعت
استمر أحمد رفعت في الغياب تحت قيادة إيهاب جلال، وتم الأمر أيضًا باستبعاده من قائمة الكونفدرالية الإفريقية، ليصبح بقاؤه مثل العدم، وازداد احتمال رحيله في الفترة المقبلة.
وكان أحمد رفعت من اللاعبين المؤثرين في الزمالك، خلال الموسم الماضي، تحت قيادة أكثر من مدير فني، آخرهم نيبوشا، إلا أنه ابتعد في العديد من المناسبات بسبب الإصابة، واستمر الغياب بعد شفائه، بعد أن تولي جلال الإدارة الفنية.

محمد مجدي
واحد من اللاعبين غير المحظوظين في الزمالك، فمنذ انضمامه للزمالك بعد موسم رائع في نادي المصري البورسعيدي؛ إذ تعرض اللاعب لإصابة مزمنة، تسببت في غيابه لمدة موسم كامل.
وخلال الموسم الجاري، ظهر محمد مجدي في بعض المباريات، لكنه عاد سريعًا لمواصلة الغياب.
وطلب إيهاب جلال، رحيل محمد مجدي، خلال انتقالات الشتاء، لعدم الحاجة إلى مجهوداته، وكان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى مصر المقاصة.
وفشلت فرصة رحيل مجدي من الزمالك في الشتاء، ليستمر تواجده المهمش في الزمالك، خاصة بعد استقدام النادي للاعبين في مركزه نفسه، هما إسلام جمال ومحمد عبدالغني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023