شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيهاب جلال يجهز 3 تغييرات في الزمالك لمباراة بتروجيت

إيهاب جلال

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضيفًا على حساب بتروجيت، في تمام الخامسة مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، بعد الفوز الأخير على وادي دجلة، لمواصلة جمع النقاط.

ويحل الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، بنفس عدد نقاط المصري البورسعيدي، الثالث، وبفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي، الوصيف.

ومن المنتظر أن يجري إيهاب جلال، تدخلات وتغييرات فنية في تشكيل وخطة لعب الزمالك أمام بتروجيت، في ظل ظروف الفريق من الإصابات والغيابات.

ونستعرض في التقرير، 3 تغييرات يجهزها إيهاب جلال، في تشكيل الزمالك أمام بتروجيت.

محمود حمدي الونش

محمود «الونش»
أصبح محمود حمدي «الونش»، جاهزًا للعودة مرة أخرى للمشاركة في مباريات الزمالك، بعد أن غاب عن لقاء وادي دجلة، الأخير.
وجاء تغيب «الونش» عن لقاء وادي دجلة؛ بسبب تلقيه الإنذار الثالث، تراكمي، في مباراة طنطا، ليضطر للابتعاد لمباراة واحدة، وفقًا للوائح اتحاد الكرة.
ويعد «الونش» أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيل إيهاب جلال، والذي يعتمد عليه في جميع المناسبات منذ توليه القيادة الفنية.
ويقدم اللاعب مستوى فنيا متميزا في الزمالك، خاصة في جوانب التسليم والاستلام التي يفضلها المدير الفني.

معروف يوسف

معروف يوسف
يغيب عن الزمالك، وجود أي ظهير أيسر في قائمة اللاعبين التي أعلنها إيهاب جلال لمباراة بتروجيت، وهو الأمر الذي يمثل خطورة على الفريق.
ويغيب السوري مؤيد العجان، عن مباراة الزمالك وبتروجيت؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة وادي دجلة.
وفي ظل استمرار جلال، في تنفيذ عقوبة الاستبعاد على اللاعب أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر، يبقى الجهاز الفني أمام حل لتعويض غياب الظهير الأيسر.
وكان أبوالفتوح، قد ابتعد عن الظهور في آخر 3 مباريات للزمالك، منذ رد فعله الغاضب من الجهاز الفني، بعد تغييره في مباراة إنبي.
وقرر الزمالك توقيع عقوبة مالية على أبوالفتوح، قيمتها 100 ألف جنيه، وكذلك استبعاده من المباريات لأجل غير مسمى.
ومن المنتظر أن يعود جلال، للاعتماد مرة أخرى على النيجيري معروف يوسف، لاعب الوسط، في مركز الظهير الأيسر، في حال قرر خوض المباراة برباعي دفاعي.
يعتمد جلال في بعض المباريات على ثلاثي دفاعي فقط، بطريقة 3-4-3، وهنا سيكون يوسف في وسط الملعب، مع مهام للعودة للقيام بالواجب الدفاعي؛ بسبب غياب الظهيرين.

محمد عنتر

محمد عنتر
يُنتظر أن يظهر محمد عنتر، جناح الفريق، بشكل أساسي في مباراة الزمالك أمام بتروجيت، المقبلة، بعد التأكد من تعافيه التام من الإصابة.
وكان عنتر حاضرًا في مباراة وادي دجلة الأخيرة، لكنه لم يشارك أساسيًا، وحل بديلًا لعدد من الدقائق.
وتأكدت جاهزية عنتر من الناحية الطبية، وأصبح قريبًا من العودة للتشكل الأساسي من جديد؛ إذ يعتمد عليه المدير الفني بشكل مستمر، منذ انضمامه في شهر يناير الماضي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية