شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أهداف أمام الزمالك في مواجهة بتروجيت بالدوري

إيهاب جلال

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره بتروجيت، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري العام، على ملعب استاد الجيش بالسويس.

الزمالك يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن المصري، الثالث، و4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، الإسماعيلي.

ويحل بتروجيت في المركز العاشر في الجدول، برصيد 31 نقطة.

ويسعى الزمالك، إلى تحقيق الفوز على بتروجيت، الليلة، لـ3 أسباب، نستعرضها في التقرير.

فريق الزمالك

الفوز الرابع
يهدف الزمالك، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، إلى تحقيق الفوز على بتروجيت، ليكون الرابع، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرًا أمام، طنطا، سموحة ووادي دجلة.
وفي حال تمكن الزمالك من تحقيق الفوز الرابع على التوالي، يكون هو الأول الذي يصل إليه «الفارس الأبيض»، خلال الموسم الجاري.
فكان أكبر عدد فوز في مباريات وصل إليه الزمالك، خلال الموسم الجاري، هو 3 مواجهات على التوالي، في 3 مناسبات.
وفاز الزمالك على الداخلية، بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية، ثم على المصري (2/1)، في الجولة الثالثة، قبل أن يسقط في فخ التعادل مع إنبي، في الجولة الرابعة.
وعاد «الأبيض» للفوز على وادي دجلة، ثم بتروجيت، ثم النصر، بينما خسر في اللقاء الرابع أمام مصر المقاصة.
وفي الجولات 14،15 و16، فاز الزمالك على الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي، ثم خسر من طلائع الجيش.

كاسونجو وعماد فتحي احتفالًا بهدف الزمالك الأول أمام الداخلية

المركز الثالث
هو الهدف الثاني للزمالك، والدافع لتحقيق الفوز على حساب بتروجيت، وهو جني النقاط الثلاث، التي ستدفعه للتقدم إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري.

ويسعى الزمالك إلى هدفه الأكبر في الدوري هذا الموسم، ففي ظل تأزم موقفه من المنافسة على لقب الدوري، يحاول «أبناء ميت عقبة» التواجد في المركز الثاني بالجدول.
ويرغب «الأبيض» في الحفاظ على مركزه الثاني، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وتبقى فرصة خطف وصافة الدوري، متاحة أمام الزمالك، وقريبة، في ظل تعثرات الإسماعيلي والمصري المتكررة، ففي حال حقق «الفارس الأبيض» الفوز اليوم، يبقى نقطة واحدة، تفصله عن المركز الثاني.

احتفال لاعبي الزمالك- أرشيفية

الثبات الفني
لا يزال إيهاب جلال، يقوم بعدد من التغيرات الفنية في فريق الزمالك، منذ توليه القيادة الفنية، شهر يناير الماضي؛ إذ قام المدرب بإشراك 27 لاعبًا من قائمة الفريق، في المباريات الأخيرة.
ويحاول جلال، تثبيت التشكيل الفني، بمرور الوقت، والاعتماد على عناصر قادرة على تنفيذ تعليماته الفنية بدقة، وفرض حالة من الاستقرار على التشكيل والفنيات.

إيهاب جلال

ثقة إيهاب جلال
يمثل الفوز الرابع للزمالك تحت قيادة إيهاب جلال، كعامل لزيادة الثقة للمدير الفني، خاصة بعد تذبذب النتائج والأداء في الملعب، في بداية فترة توليه.
وفقد الزمالك 10 نقاط، تحت قيادة إيهاب جلال، من أصل 24 نقطة، من خسارتين وتعادلين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية