شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تفرج عن سجناء احتفالاً بعيد ثورة يناير

الداخلية تفرج عن سجناء احتفالاً بعيد ثورة يناير
أصدر وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قراراً بالإفراج عن 182 سجيناً من مختلف السجون، ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج من حيث حسن...
أصدر وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قراراً بالإفراج عن 182 سجيناً من مختلف السجون، ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج من حيث حسن السير والسلوك وأوفوا كافة الالتزامات المالية المحكوم بها عليهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ثورة يناير لهذا العام تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم (312) لسنة 2012 الصادر فى هذا الشأن.
 
وقال العميد محمد عليوة مدير إدارة الاعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه تم اختيار السجناء المفرج عنهم من خلال لجان قام اللواء محمد نجيب حسن الجميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بتشكيلها لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية وتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم.
 
وأضاف عليوة أن ذلك يأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق المنهج الحديث للتنفيذ العقابى، والذى يتمثل فى توفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، خاصة فى مجال الرعاية والتواصل الاجتماعى مع أسرهم.
 
تجدر الإشارة الى أن وزير الداخلية كان قد وافق فى 29 مارس الماضى على الإفراج عن 189 سجيناً من مختلف السجون، ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج من حيث حسن السير والسلوك وأوفوا كافة الالتزامات المالية المحكوم بها عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد ثورة يناير لهذا العام.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020