شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركة يابانية تنظم رحلة افتراضية إلى باريس

رحلات سياحية افتراضية

«اربطوا أحزمة مقاعدكم في الرحلة المتجهة إلى باريس لكن لا تنتظروا أن تقلع بكم».. هكذا أبلغت شركة «فيرست إيرلاينز» اليابانية الركاب الذين أقدموا على تجربة الرحلات الافتراضية التي تنظمها الشركة.

حيث استرخى 12 راكبا على مقاعد الدرجة الأولى والدرجة الاقتصادية وقدمت لهم الشركة وجبات العشاء وذلك قبل أن ينطلقوا في رحلتهم الافتراضية إلى معالم باريس.

وقد حُجزت مقاعد الشركة بالكامل منذ أن بدأت العمل في 2016 لأن سعر الرحلة الافتراضية التي تستغرق ساعتين فقط هو 6600 ين أى ما يعادل 62 دولارا، وهو ما يقل كثيرا عن تكلفة الرحلة الفعلية.

«تاكاشي ساكانو» أحد المسافرين في أولى رحلاته الافتراضية قال إن القيام برحلة حقيقية أمر مزعج في تحضيراته وباهظ التكلفة ويستهلك الوقت، لذلك أعتقد أن من الجيد الاستمتاع بكل ذلك دون إزعاج.

أما «هيرواكي آبي»، مدير «فيرست إيرلاينز»، فقد قال إن الشركة لديها الكثير من الزبائن المسنين الذين يريدون السفر لكن حالتهم البدنية لا تسمح لهم، مشيرا إلى أن أغلب  المقبلين على هذه الرحلات هم كبار السن من مختلف أنحاء البلاد.

وأضاف أن الشركة تسير رحلاتها الافتراضية إلى باريس وروما وهاواي ونيويورك، وقريبا ستضيف رحلات داخلية لأنحاء اليابان، في حين ستقدم خلال تلك الرحلات الافتراضية وجبات من الأطباق المميزة لكل منطقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية