شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 نجاحات إضافية حققها الزمالك بالفوز على بتروجيت

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على حساب بتروجيت، بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الإثنين، في الجولة الـ25 من الدوري العام.

تقدم الزمالك بالهدف الأول للاعب محمود عبدالعزيز، من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الكونغولي كابونجو كاسونجو، الهدف الثاني، وعزز اللاعب نفسه، بالهدف الثالث في الدقيقة 30، فيما تمكن محمد شاهين، لاعب الفريق التبرولي، من تقليص الفارق في الدقيقة 86.

وبجانب الفوز بالمباراة وحصد 3 نقاط، حقق الزمالك 3 نجاحات إضافية في مباراة الأمس.

جانب من مباراة الزمالك وبتروجيت

المركز الثالث
تمكن الزمالك من الارتقاء في جدول ترتيب الدوري، بعد حصد 3 نقاط في مباراة بتروجيت، فارتفع رصيده إلى 45 نقطة، ارتقى بهم للمركز الثالث من جدول الترتيب.
ويسعى الزمالك إلى هدفه الأكبر في الدوري هذا الموسم، ففي ظل تأزم موقفه من المنافسة على لقب الدوري، يحاول «أبناء ميت عقبة» التواجد في المركز الثاني بالجدول.
ويرغب «الأبيض» في الحفاظ على مركزه الثاني، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وتبقى فرصة خطف وصافة الدوري، متاحة أمام الزمالك، وقريبة، في ظل تعثرات الإسماعيلي والمصري المتكررة، ففي حال حقق «الفارس الأبيض» الفوز اليوم، يبقى نقطة واحدة، تفصله عن المركز الثاني.

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف

الفوز الرابع
انضم بتروجيت إلى فرق طنطا، سموحة ووادي دجلة، التي حقق عليها الزمالك الفوز في المباريات الأخيرة، ليصل للمكسب الرابع على التوالي، للمرة الأولى خلال الموسم الجاري.
فكان أكبر عدد فوز في مباريات وصل إليه الزمالك، خلال الموسم الجاري، هو 3 مواجهات على التوالي، في 3 مناسبات.
وفاز الزمالك على الداخلية، بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية، ثم على المصري (2/1)، في الجولة الثالثة، قبل أن يسقط في فخ التعادل مع إنبي، في الجولة الرابعة.
وعاد «الأبيض» للفوز على وادي دجلة، ثم بتروجيت، ثم النصر، بينما خسر في اللقاء الرابع أمام مصر المقاصة.
وفي الجولات 14،15 و16، فاز الزمالك على الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي، ثم خسر من طلائع الجيش.

كابونجو كاسونجو يحتفل بهدفه

ثنائية كابونجو
شهدت مباراة الزمالك وبتروجيت، تسجيل الكونغولي بابونجو كاسونجو، لثنائية، هي الأولى له بقميص الزمالك، والثالثة للاعب، في الدوري المصري.
وسجل الكونغولي، آخر ثنائية له في مرمى فريق مصر المقاصة، عندما كان لاعبًا بصفوف الاتحاد السكندري، عندما فاز «زعيم الثغر» بثلاثية مقابل هدف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020