شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بينهم محمد صلاح.. أقرب 3 مرشحين لتعويض جاريث بيل في ريال مدريد

جاريث بيل

ازدادت حدة التكهنات باقتراب رحيل الويلزي جاريث بيل، لاعب خط هجوم ريال مدريد الإسباني، في ظل تراجع المستوى الذي يعيشه اللاعب رفقه فريقه خلال الموسم الجاري.

وبعد التعرض لعدد من الإصابات، تسببت في غياب بيل عن معظم مباريات «الميرنجي» في الموسم الماضي، استمر اللاعب الويلزي في الغياب عن المشاركة مع الفريق في عدد كبير من مباريات الموسم.

وأصبح بيل، ليس ضمن التشكيل الأساسي لريال مدريد في المباريات الأخيرة، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، الذي يفضل الاعتماد على كاركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، بدلًا من بيل.

وعلى الرغم من تتويج الريال بـ5 ألقاب في الموسم الماضي، إلا أن الفريق يعيش تراجعا كبيرا في الموسم الجاري، مما يجبر الإدارة على التفكير في إعادة الهيكلة خلال الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.

وبين تكهنات رحيل بيل، وحاجة الإدارة لإعادة هيكلة الفريق، وجود الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن أبرز 3 مرشحين لتعويض رحيل الويلزي.

إدين هازارد

إدين هازارد
يعتبر هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، هدف ريال مدريد على مدار السنوات الأخيرة، فدائمًا كان اللاعب قريبًا من ارتداء قميص «الملكي»، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الإسباني، كان سببًا في عدم إتمامها.
وعلى الرغم من ظهور تقارير، تفيد باقتراب البلجيكي، من تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي، إلا أن هذا الأمر لن يمنعه من الانتقال لريال مدريد.
وازدادت احتمالات انتقال هازارد إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع اقتراب رحيل بيل، وحاجة الإدارة في دعم الفريق بعناصر قوية، للدخول سريعًا في منافسات على البطولات.

محمد صلاح- صورة أرشيفية

محمد صلاح
أفاد العديد من الصحف الأوروبية، بوجود اهتمام من جانب ريال مدريد، بالحصول على خدمات محمد صلاح، الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي يقدم مستويات رائعة برفقة فريقه.
ويرغب ريال مدريد في تعويض جاريث بيل، بلاعب يمتلك مواصفات شبهه؛ إذ يتشابه صلاح، مع اللاعب، في السرعة الكبيرة، واللعب في المركز نفسه، فضلًا عن تفوق صلاح في الجانب التهديفي.

ويقدم صلاح موسمًا استثنائيًا رفقة ليفربول، خلال الموسم الجاري؛ إذ تمكن اللاعب من تسجيل 22 هدفًا خلال الموسم، في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كما شارك في صناعة 7 أهداف، ليحصل على لقب أفضل قدم يسرى في أوروبا، من قبل الصحافة، خلال الموسم الجاري.

محاولة إقناع نيمار زميله في الفريق كافاني بتسديد ضربة الجزاء

نيمار دا سيلفا
يعد نيمار الورقة الأكثر طلبًا في ريال مدريد؛ إذ ترغب الإدارة في ضم اللاعب البرازيلي، بعد التأكد من أنه يعيش أوقات صعبة في أول مواسمه مع باريس سان جيرمان.
ويرغب ريال مدريد في ضم لاعب برشلونة السابق؛ بسبب القدرات الفنية العالية التي يتمتع بها، كما يعتبر البديل الأنسب لكريستيانو رونالدو، الذي يقدم موسما متراجعا مع «الملكي»، قبل أن يستعيد جزءا من قدراته مؤخرًا.
ويرغب نيمار في العودة من جديد للدوري الإسباني؛ من أجل الظهور رفقة أحد قطبي الكرة الإسبانية والأوروبية، فبعد أن ترك برشلونة، قد يكون الوقت المناسب للانتقال إلى الغريم التقليدي، الريال، أملًا في تحقيق إنجازات شخصية، على رأسها التتويج بدوري الأبطال والحصول على الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم.
وشارك نيمار في 29 مباراة رفقة باريس سان جيرمان، خلال الموسم، وتمكن من تسجيل 29 هدفًا، فضلا عن صناعة 11 هدفا آخر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية