شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيهاب جلال: تغيير الأداء بين الشوطين طبيعي.. وراضٍ عما يقدمه اللاعبون

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رضاه بالأداء الذي يقدمه لاعبو الفريق، خلال المباريات الأخيرة، وتحسن النتائج.

وحقق الزمالك الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري، أمام كل من طنطا، سموحة، وادي دجلة، بتروجيت والنصر.

وأوضح جلال، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق كان صاحب السيطرة خلال المباريات الأخيرة، والأكثر فاعلية على المرمى.

وتحدث المدير الفني، عن اختلاف الأداء ما بين الشوط الأول والثاني للفريق، خلال اللقاءين السابقين أمام بتروجيت والنصر، موضحًا أنه من الطبيعي أن يحدث تغيير، ولكن يجب ألا يتراجع، مؤكدا أن الزمالك خلال المباريات السابقة يسيطر سيطرة واضحة وكاملة.

ونفى جلال وجود تراجع بدني للاعبين في المباريات، مشيرًا إلى أن الفريق يفوز ويقدم عروضا طيبة، مؤكدا رضاه التام عن المردود الفني والبدني للاعبين.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الزمالك يسير بخطى ثابتة، لافتًا إلى أن الأهم بالنسبة له هو الفوز، مشيرا إلى أن الشكل الذي يتمناه للزمالك سيتحقق بشكل كامل مستقبليا.

واختتم جلال، مؤكدًا على ثقته في قدرات وخبرات اللاعبين في تخطي مواجهة بطل إثيوبيا، وليتا ديتشا، والمقرر لها يوم 7 من شهر مارس المقبل، بذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية، واستمرار مشوار الفريق بالبطولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023