شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة أمنية لإزالة تعديات وإشغالات «نصر النوبة» بأسوان

حملة أمنية لإزالة تعديات وإشغالات «نصر النوبة» بأسوان
  شنت محافظة أسوان بالتعاون مع مديرية الأمن حملة  برأسه اللواء محمد القاضي، مساعد مدير أمن أسوان، والعميد محمود...

 

شنت محافظة أسوان بالتعاون مع مديرية الأمن حملة  برأسه اللواء محمد القاضي، مساعد مدير أمن أسوان، والعميد محمود فرغى،  مأمور مركز نصر النوبة، والنقيب أحمد فراج،  لإزالة التعديات، والإشغالات ، والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية بمدينة نصر النوبة.
 
وشارك في الحملة تشكيلات من الأمن المركزي، والأمن العام، والمباحث الجنائية ، وشرطة المرافق، و رجال الشرطة ، فضلا عن العاملين في مجلس مدينة أسوان، والأحياء لإعادة الانضباط .
 
وجاء هذا بعد اعتماد اللواء مصطفي السيد، محافظ أسوان، للخطة التي تم وضعها تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمد مرسي ضمن برنامج الـــ100 يوم.
 
ومن جانبه أكد اللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان ، علي أن توجيهات الرئيس سيتم تنفيذها بحزم من خلال التنسيق الكامل مع الشرطة ، حيث أن الدولة لن تسمح بزعزعة هيبتها من خلال محاولة بعض الخارجين عن القانون ، بممارسة أعمال البلطجة والتعدي علي أراضي الدولة أو الطرق أو الوحدات السكنية .
 
وأشار المحافظ إلى أن حالات التعدي بلغت 320 حالة تعدي على أرضي وأملاك الدولة علي بالبناء عليها، والتي بلغت مساحتها 714 فدان ، بجانب 138 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية علي مساحة 11 فدان.
 
كما تضمنت الحملة إزالة التعديات علي أراضي الدولة سواء كانت أراضي بناء أو زراعية ، فضلا عن التعديات على الوحدات السكنية ، والتي تمت في ظل حالة الانفلات الأمني الذي  شهدتة جميع محافظات الجمهورية خلال العام والنصف الماضي .
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023