شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاني العتال يكشف موقفه من استقالة «مجلس الزمالك»

هاني العتال خلال المؤتمر الصحفي قبل انتخابات الزمالك

أكد هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تمسكه بالاستمرار في منصبه، نافيًا وجوده ضمن مقترح رئيس النادي، مرتضى منصور، بالاستقالة الجماعية.

وكان مجلس الزمالك، قد عقد اجتماعه، أمس الأحد؛ لمناقشة أزمة إحالة هاني زادة، عضو المجلس، للتحقيق لدى جهاز الكسب غير المشروع؛ بسبب وجود حساب بنكي باسمه، يجري خلاله معاملات خاصة بالنادي.

وقال العتال، في تصريحات لإذاعة «الشباب والرياضة»، إنه تلقى دعوة حضور الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة فقط، الأمر الذي تسبب في وصوله بعد الموعد بنصف ساعة، ومن ثم فاته الحضور.

وأضاف «بعدما وصلت، علمت أن الاجتماع استغرق 5 دقائق فقط».

واستقر مجلس الزمالك، على توجيه دعوة لانعقاد جمعية عمومية خلال الـ30 يوما المقبلة؛ لاستطلاع رأيهم في فتح حسابات بنكية باسم أحد أعضاء المجلس، للمعاملات البنكية، في ظل الحجز على حسابات النادي الأساسية.

وعن الاستقالة الجماعية التي هدد بها مرتضى منصور، في الساعات الأخيرة، نفى العتال أنه ضمن مقترح رئيس الزمالك، وأنه وعبدالله جورج، عضو المجلس، متمسكان بالاستمرار في منصبيهما.

وأضاف «تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، عن استقالة المجلس حال رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي، تخصه والـ7 بتوعه فقط».

اختتم نائب رئيس الزمالك، تصريحاته، قائلًا: «مرتضى يتخيل أن قائمته هي التي نجحت في الانتخابات فقط ولا يوجد أي أشخاص آخرين داخل المجلس».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023