شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 مكاسب إضافية حققها الزمالك بالفوز على طلائع الجيش

جانب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على حساب طلائع الجيش، بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

ويعد فوز الزمالك على الطلائع، هو السادس على التوالي للفريق تحت قيادة إيهاب جلال، وهو الرقم الذي لم يصل إليه «الفارس الأبيض» من قبل، خلال الموسم الجاري.

وبجانب تحقيق الفوز، نرصد 4 مكاسب أخرى حققها الزمالك أمام طلائع الجيش.

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف في مرمى طلائع الجيش

الوصافة
حصد الزمالك بفوزه على طلائع الجيش، 3 نقاط إضافية في مشواره بالدوري العام، ليصل للنقطة 51، حافظ بها على المركز الثاني من جدول الترتيب، على أمل مواصلة الانتصارات والتمسك بوصافة الدوري.
ويرغب الجهاز الفني، ولاعبو الزمالك، في مواصلة تحقيق الفوز؛ نظرًا لتهديد بقائهم في المركز الثاني؛ بسبب وجود مباراة مؤجلة، بجانب لقاء الجولة الـ27، للإسماعيلي، صاحب المركز الثالث بـ47، وفي حال تحقيق الفوز فيهما، سيصل للنقطة 53، متفوقًا على «الفارس الأبيض» بنقطتين.
ويسعى الزمالك لإنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول الترتيب، من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

احتفال محمود عبدالعزيز بهدفه في مرمى طلائع الجيش

الثأر من طلائع الجيش
تمكن فريق الزمالك، من الانتقام للهزيمة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول، أمام طلائع الجيش، والتي كانت قد انتهت لصالح الفريق الحربي، بهدف نظيف في الجولة الـ10.
ويواصل الزمالك صحوته، والانتقام من المنافسين، الذين ألحقوا به الهزائم في الدور الأول، بعد أن انضم طلائع الجيش، إلى سموحة، الذي خسر من «الأبيض» بهدف نظيف، للثأر من ثلاثية الدور الأول.

إيهاب جلال

سيطرة فنية
أظهر فريق الزمالك قدرات فنية عالية، وسيطرة على الكرة، منذ الدقائق الأولى من مباراة طلائع الجيش، إلى أن تمكن اللاعب محمود عبدالعزيز، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.
كما أظهر إيهاب جلال، المدير الفني، ثباتا بنسبة كبيرة في التشكيل التكتيكي للفريق، بالإضافة إلى قيامه بأمور فنية صعبة، على رأسها تغيير المراكز بين اللاعبين.
ومن بين أبرز تغييرات المراكز، هو الدفع بحازم إمام، في وسط الملعب، بدلًا من مركزه الأساسي، ظهيرا أيمن، في ظل تألق التونسي حمدي النقاز، في قيادة الجبهة اليمنى.

قتالية محمود الونش في مباراة طلائع الجيش

الروح القتالية
شهدت مباريات الزمالك الأخيرة، قوة وإصرارا من جانب «أبناء ميت عقبة» على تحقيق الفوز، آخرها أمام طلائع الجيش؛ إذ تمكن الفريق من التسجيل في أول 5 دقائق فقط.
وواصل الزمالك تفوقه على الفريق الحربي، وعزز التقدم، ليخرج بثلاثية من الشوط الأول فقط.
وعلى الرغم من تراجع «الأبيض» في الشوط الثاني، إلا أنه حافظ على روح تحقيق الفوز، في الجوانب الدفاعية، ونجح في تأمين الفوز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023