شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة لطلاب معادلة هندسة بترول أمام التعليم العالي

تظاهرة لطلاب معادلة هندسة بترول أمام التعليم العالي
   تظاهر العشرات من طلاب شهادات المعادلات المرشحين بكلية هندسة بترول وتعدين جامعة السويس صباح اليوم (الأحد)...

 

 تظاهر العشرات من طلاب شهادات المعادلات المرشحين بكلية هندسة بترول وتعدين جامعة السويس صباح اليوم (الأحد) أمام وزراة التعليم العالي للمطالبة بتقييدهم بالجامعة واستكمال دراستهم ، وشكل وفد من الطلاب لمقابلة الوزير للاستماع إلى مشكلتهم وحلها.

  كما تم الاعتداء على احد الطلاب داخل الوزارة من قبل الأمن، وعندما رأى الطلاب زميلهم أثناء الاعتداء من خلف الزجاج قاموا برشق الوزراة بالحجارة مرددين: " عاوزين اصحابنا " و " بلطجية .. بلطجية "، واستعانوا بأحد الضباط في محاولة منهم لإخراج زميلهم  ، كما استخدم الموظفين جراج الوزراة في الدخول والخروج نظرًا لتكدس الطلاب أمام البوابات التي تم إغلاقها .

وردد المتظاهرون هتافات عديدة ومنها: " عاوزين حقوقنا .. خلاص احنا فوقنا "و " يا اللى بتسأل احنا مين .. احنا الطلبة المظلومين " و " مستقبلنا مستقبلنا .. ضعيتولنا مستقبلنا "و " مظلومين .. مظلومين .. لينا رب يا مسئولين " و " جاى باعلى صوت بنادى .. حقى ضايع جو بلادى " و " مغتربين .. مغتربين .. جو وبره مغتربين " و " دب الارض تطلع نار ..يا عميد الظلم عار " و " على وعلى وعلى الصوت اللى بيهتف مش هيموت ".

وطالب المتظاهرون بمحاسبة جميع المسئولين على هذا الخطأ الجسيم على حد قولهم والتعويض المعنوي بإرجاعهم إلى كلية هندسة البترول وتأجيل الامتحانات والإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإرجاع حقوقهم حتى لا يشعروا أنهم مغتربون داخل بلادهم، على حد قولهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023