شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء فعاليات اليوم العلمي الأول لكلية التمريض بجامعة سوهاج

بدء فعاليات اليوم العلمي الأول لكلية التمريض بجامعة سوهاج
  افتتح اليوم د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، فعاليات اليوم العلمي الأول لكلية التمريض تحت عنوان "التمريض في...

 

افتتح اليوم د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، فعاليات اليوم العلمي الأول لكلية التمريض تحت عنوان "التمريض في الصعيد بين الواقع والمأمول، وأكد رئيس الجامعة على أهمية مناقشة مشكلات التمريض خاصة في محافظات الصعيد ولفت أنظار المسئولين لمحاولة حلها، وتلبية كل الاحتياجات التي تلزم العاملين بمهنة التمريض لأداء واجبهم على أكمل وجه، كما أوضح أن الجامعة من جانبها تقدم كل الدعم للكلية وتوفر كل ما يلزم لإعداد خريجين مؤهلين لممارسة مهنة التمريض بما لديهم من خبرات ومهارات.

وأكدت الدكتورة إيمان أبو ضيف عميد الكلية أن هذا المؤتمر يهدف إلى مناقشة القضايا والمشكلات التي تواجه الخدمات التمريضية ومعرفة كيفية حلها وتحسين وتطوير مهنة التمريض،لذلك تسعى كلية التمريض لتخريج طلاب وطالباتذوي معارف ومهارات تمريضية عالية تمكنهم من القيام بالمهارات التمريضية والمنافسة في سوق العمل بكفاءة في مجال العناية الطبية بالمرضى مراعين في ذلك التقاليد والأسس والمواثيقالأخلاقية  لهذه  المهنة السامية.

تم خلال اليوم العلمي مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بمجال التمريض منها الجودة في التعليم التمريضي، ونظرة المجتمع لمهنة التمريض وأسباب ترك العمل وطرق علاجه، بالإضافة إلى عمل الرجال بمهنة التمريض ومشاكل التمريض بين الحلم والواقع، ومشكلات التمريض في مستشفى سوهاج الجامعي.

 حضر المؤتمر عدد من أساتذة ومديري التمريض بالجامعات المختلفة ومسئولي وزارة الصحة على مستوى محافظات الجمهورية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020