شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوسط” يدعو للمشاركة في مليونية “حماية الثورة” غدًا

“الوسط” يدعو للمشاركة في مليونية “حماية الثورة” غدًا
  دعا حزب الوسط الي المشاركة  فى مليونية "حماية الثورة" غدًا الجمعة 13 ابريل لمنع فلول الحزب الوطني من...

 

دعا حزب الوسط الي المشاركة  فى مليونية "حماية الثورة" غدًا الجمعة 13 ابريل لمنع فلول الحزب الوطني من الانقضاض على الثورة بترشحهم لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال الحزب في بيان صحفي وصل "رصد.كوم" مساء اليوم أن هذا القرار جاء انطلاقًا من المسئولية الوطنية وإدراكا لمتطلبات اللحظة الراهنة التى تستوجب أن يعلو الجميع فوق الخلافات السياسية وأن تتوحد كل القوى السياسية وتقف صفا واحدا فى مواجهة فلول النظام السابق الذين أداروا الثورة المضادة على مدار العام الماضى.

وأشار البيان إلى أن الفلول يريدون أن ينقضوا على الثورة بترشحهم لرئاسة الجمهورية وكأن ثورة لم تقم وكأن دماءً ذكية لم ترهق وكأن تضحيات الآلاف من المصابين، التى بذلوها بحب من أجل إسقاط النظام السابق وإحداث التغيير المنشود لا قيمة لها، وكأن هتاف الملايين فى كل ميادين التحرير بطول مصر وعرضها "الشعب يريد إسقاط النظام" كانت أوهامًا، كأن كل ذلك لم يكن.

وأضاف أن هذه المشاركة تأتي اتساقًا مع مشروع القانون الذى تقدم به الوسط لمجلس الشعب من خلال رئيس هيئته البرلمانية عصام سلطان والذى يهدف إلى الحيلولة دون ترشح فلول النظام السابق فى الانتخابات الرئاسية.

ودعا الحزب كافة جماهير الشعب المصرى والقوى السياسية والشبابية والثورية إلى المشاركة لتكون رسالة قوية تحذر كل من يريد الالتفاف على مكتسبات ثورة 25 يناير بأن الشعب يقف يدا واحدة لحماية الثورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023