شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل قتل طالب جامعي بسبب إعلان «أوليكس»

الشاب المقتول بسبب أوليكس

أعلنت قوات الأمن التوصل إلى قاتلي طالب بكلية الهندسة، كان يبحث عن جهاز لاب توب ووجده على «أوليكس» وتم استدراجه وقتله.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من المدعو «أحمد.م.م» 18 سنة طالب، والمدعو «حسين.ع.م» 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس واعترفا بعد مواجهتهما بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز «لاب توب» من خلال موقع التسوق الإلكتروني وسرقة متعلقاته الشخصية كرهًا تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما وفي سبيل ذلك.

واستعان المتهم الأول بالثاني لتنفيذ مخططه؛ حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته والتي أودت بحياته واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه- هاتف محمول) ولاذا بالفرار، وتم ضبط كل المسروقات بمسكنهما، بحسب المصري اليوم.

وانتهت حياة طالب بكلية الهندسة على يد مجهولين بسبب لاب توب، تبين من التحريات أن الضحية كان يبحث عن جهاز لاب توب بمواصفات معينة، وأنه وجد الجهاز في إعلان على «أوليكس» فأخذ المبلغ وتوجه لشرائه ولم يعد. قام والد الضحية بإبلاغ الشرطة التي عثرت على جثته في منطقة الشيراتون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023