شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا على حساب ليفربول، في المباراة التي أقيمت في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالفوز على ليفربول، يغرد مانشستر يونايتد منفردًا بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بعد رفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن ليفربول، الذي تجمد رصيده عند النقطة 60.

وتقدم اليونايتد سريعًا بالهدف الأول، عن طريق ماركوس راشفورد، في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز اللاعب نفسه، ويسجل الهدف الثاني، في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق ليفربول الضغط على منافسه، على أمل تقليص الفارق، فكان له ما أراد في الدقيقة 66، بعد سكل إيريك بايلي، لاعب مانشستر، بالخطأ في مرماه.

وشهدت المباراة، مشاركة محمد صلاح، رفقة ليفربول منذ الدقيقة الأولى، لكنه لم يقدم أي مردود طوال المباراة؛ إذ حصل اللاعب على تقييم متواضع، 6.1/10 بحسب شبكة «هوسكورد»، كثاني أقل فريقه في اللقاء.

وكشف احصائيات الشبكة، أن الدولي المصري استحوذ على الكرة بنسبة 3.5% فقط طوال المباراة، ومرر الكرة بدقة 75%، فيما فاز بالثنائيات في مناسبة واحدة فقط، بالإضافة إلى تسديدة واحدة خارج المرمى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية