شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب البرتغال: عانينا أمام مصر ورونالدو أنقذنا

فرناندو سانتوس خلال مباراة البرتغال ومصر

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن فريقه واجه صعوبة كبيرة في مواجهة منتخب مصر، التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، ضمن استعدادات كلا المنتخبين للمشاركة في كأس العالم، روسيا 2018.

وتقدم محمد صلاح، بالهدف الأول لمنتخب مصر، قبل أن يعادل كريستيانو رونالدو، النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ثم يضيف النجم البرتغالي، الهدف الثاني، في الدقيقة 94، ليكتب الخسارة الأولى «للفراعنة» في مستهل مشوار الاستعدادات لكأس العالم.

وقال سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن فريقه كان يمتلك الأفضلية منذ البداية، وحاول الوصول لمرمى الخصم في أكثر من مناسبة، مشيرًا إلى أن دفاعات المنتخب المصري كانت صلبة، ولم تسمح للاعبيه بالمرور.

وأضاف «في الشوط الثاني، لم تكن الأمور جيدة؛ فقد عانينا معظم الدقائق الأولى من الشوط الثاني، إلى أن استقبلت شباكنا هدفًا، فكان لا يجب أن نسمح لهم بالتسديد على المرمى».

وواصل: «واصلنا الضغط على دفاعات منتخب مصر، وسعيد من وجود حالة التمسك بالفوز لدى لاعبي البرتغال، وتمكن رونالدو من إنقاذنا، بتسجيله هدفين في 4 دقائق».

واختتم المدير الفني البرتغال، تصريحاته، موضحًا أن المباراة الودية أمام مصر، منحته فرصة لإعادة ترتيب الأوراق، والاستعداد الجيد قبل الظهور في «مونديال روسيا».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020