شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المسيرات تتوافد على ميدان التحرير في جمعة «حماية الثورة»

المسيرات تتوافد على ميدان التحرير في جمعة «حماية الثورة»
  توافد المئات من المنتمين للتيارات السلفية في مسيرات على ميدان التحرير بعد عصر اليوم الجمعة...

 

توافد المئات من المنتمين للتيارات السلفية في مسيرات على ميدان التحرير بعد عصر اليوم الجمعة للمشاركة في جمعة «حماية الثورة» التي بدأت فعالياتها منذ صباح اليوم تلبية لدعوة من عدد من القوى والتيارات الإسلامية من بينها جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي؛ وذلك لإعلان الرفض الشعبي لترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية والمطالبة بتعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري لمنع تحصين القرار النهائي للجنة العليا لانتخابات الرئاسة من الطعون.

وعلى منصة حزب العمل الجديد، رحب عبد الحليم قنديل بعودة المتظاهرين للميدان، داعيا الجميع للمشاركة في المظاهرات التي دعت لها القوى الثورية والمدنية يوم الجمعة المقبل والتي سيتم خلالها تنظيم مسيرات لمقر اللجنة العليا للانتخابات للمطالبة بشطب المرشحين للرئاسة المنتمين للنظام السابق.

ودعا المتظاهرين للمرابطة أمام مقر اللجنة لحين تنفيذ هذا المطلب.. ومن ناحية أخرى، وزعت الجبهة السلفية وأنصار حازم صلاح أبو إسماعيل منشورات تطالب بضرورة توحيد الصفوف وتدعو الجميع للتصالح مع الميدان ونبذ الخلافات لإعلاء كلمة الشعب.

وظهر في الميدان عدة أعلام من بينها علم مصر وجماعة الإخوان المسلمين وأعلام بيضاء وسوداء مكتوب عليها «لا إله إلا الله محمد رسول الله».

وعلى منصة الإخوان المسلمين، بدأ تشغيل الأغاني الوطنية.. كما وصلت إلى ميدان التحرير مسيرات متعددة من مختلف المناطق، وخاصة من مساجد الفتح برمسيس والاستقامة بالجيزة ومصطفى محمود والسيدة زينب.

جدير بالذكر أن جماعة الإخوان المسلمين كانت أول من دعت للتظاهر بميدان التحرير اليوم لرفض ترشح اللواء عمر سليمان وأعلنت أنه لا نية للاعتصام بالميدان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020