شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نواب برلمانيون وشيوخ أزهريون وضباط يشاركون في جمعة «حماية الثورة»

نواب برلمانيون وشيوخ أزهريون وضباط يشاركون في جمعة «حماية الثورة»
  شارك بعد عصر اليوم النائبان البرلمانيان د.محمد البلتاجي عن حزب الحرية والعدالة وعصام سلطان عن...

 

شارك بعد عصر اليوم النائبان البرلمانيان د.محمد البلتاجي عن حزب الحرية والعدالة وعصام سلطان عن حزب الوسط في فعاليات جمعة «حماية الثورة» التي دعت لها التيارات الإسلامية للمطالبة بمنع أتباع النظام السابق من خوض الانتخابات الرئاسية.
يأتي ذلك في الوقت الذي توافد فيه على ميدان التحرير عدد من شيوخ الأزهر بصفتهم الشخصية وضباط الشرطة المفصولون بسبب اللحية للتعبير عن تضامنهم مع مطالب المتظاهرين اليوم في ميدان التحرير.
من جانبه طالب النائب محمد البلتاجي اللجنة العليا للانتخابات برفض أوراق ترشيح عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسى لانتخابات الرئاسة، داعيا المجلس العسكري  للتصديق على قانون تعديل أحكام قانون مباشرة الحقوق السياسية.
من جانبه، اعتبر عصام سلطان أن ترشيح سليمان إهانة للثورة، داعيا لتسريع  محاكمات النظام السابق وتطهير المؤسسات الحكومية والإعلامية.
على صعيد متصل، أعلن الشيوخ الأزهريون عن تضامنهم الكامل مع مطالب المتظاهرين اليوم، محذرين من استمرار أتباع النظام السابق في المنافسة على رئاسة الجمهورية، ومؤكدين أن ذلك يعد انقلابا على الثورة.
كما طالب الضباط المفصولون بسبب إطلاق اللحية بتطهير جميع الوزارات من فلول النظام السابق حتى يشعر جميع الموظفين والعاملين بالدولة بإنجازات الثورة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020