شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بالبحيرة يؤكد خروج الملايين يوم جمعة «حماية الثورة»

الحرية والعدالة بالبحيرة يؤكد خروج الملايين يوم جمعة «حماية الثورة»
  قال المهندس أسامة سليمان عضو الكتلة البرلمانية للحرية والعدالة وأمين عام حزب الحرية والعدالة...

 

قال المهندس أسامة سليمان عضو الكتلة البرلمانية للحرية والعدالة وأمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة أنّ ترشّح عمر سليمان هو محاولة لإنتاج نظام مبارك القديم، ويؤكّد أنّ هناك جرأة من الفلول وأنّهم خرجوا من الجحور ظنّا منهم أنّ الثورة قد هدأت في نفوس المصريين ليُعِيدوا امتلاك مصر من جديد..

وأشار سليمان إلى أنّ هذا الأمر لا يجب السكوت عنه لا شعبيًّا ولا قانونيًّا وسياسيًّا, لذلك سيخرج الملايين من المصريين يوم الجمعة 13 إبريل لحماية ثورتهم من الذين يحاولون العبث بها وسرقتها.

وأكّد سليمان أنّ قرار مجلس الشعب بمنع ترشيح فلول مبارك لا يخص شخصا بعينه إنما يخص المبدأ وهو أنّ هؤلاء الأشخاص قد أفسدوا الحياة السياسية المصرية وضيّعوا حق المصريين.

وأضاف سليمان: "إنّه يجب ألا ينسى الشعب المصري أنّ عمر سليمان هو من قبِل بمنصب نائب مبارك محاولةً منه لإنقاذ نظامه، والآن يترشح لنفس الغرض فهو يعمل بإخلاص لمبارك ونظامه القديم لمنع توقيع العقوبة عليهم".

ومن جهته قال المهندس خالد القمحاوي عضو مجلس الشوري عن الحرية والعدالة وعضو الأمانة العامة للحزب بالبحيرة: "إن ترشّح فلول نظام مبارك مثل عمر سليمان هو استخفاف بعقول المصريين ومحاولة للقضاء على الثورة".

ودعا القمحاوي جموع المصريين إلى الخروج لانتخابات الرئاسة وحماية الصناديق لمنع تزوير إرادتهم؛ لأنّه إذا تم التزوير ستكون هناك ثورة جديدة بدماء جديدة حتي لا تُسرق مصر وتُهدى إلى مبارك مرة أخري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020