شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 لاعبين على قائمة الزمالك في الانتقالات الصيفية

مرتضى منصور رئيس الزمالك - صورة أرشيفية

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، في التفكير في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وضم عناصر مميزة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل الموسم المقبل.

وتسعى إدارة الزمالك، لتقديم الدعم للجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال؛ من أجل العودة للانتصارات والمنافسة على ألقاب الموسم المقبل، بعد التراجع في الموسم الجاري.

وفقد الزمالك فرصته في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، لصالح الأهلي الذي حسمه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات، كما خرج مؤخرًا من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من دور الـ32.

ونستعرض في التقرير، 4 لاعبين على رادار الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

احتفال كالديرون بأحد أهدافه مع الإسماعيلي

دييجو كالديرون
يعد اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون، من أبرز الصفقات التي يستعد الزمالك لإبرامها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به اللاعب.
وقدم كالديرون مستوى جيدا مع «الدراويش» خلال الموسم، وقاد هجوم الفريق للتسجيل في العديد من المباراة، كما كان له تأثير واضح في تنافس أبناء الإسماعيلية على لقب الدوري الممتاز، واحتلال الصدارة حتى الجولة الـ17 من عمر المسابقة.
وشارك كالديرون مع الزمالك في 28 مباراة خلال الموس الجاري، بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا، وصنع 7 آخرين لزملائه، بينما تلقى 4 بطاقات إنذار.

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن
يواصل مسؤولو نادي الزمالك محاولاتهم في التعاقد مع إبراهيم حسن، لاعب نادي الإسماعيلي، خلال الفترة الحالية، ومحاولة إقناع اللاعب بالانتقال إلى «ميت عقبة» خلال الصيف المقبل.
وسبق وتفاوض الزمالك لضم إبراهيم حسن، إلا أن النادي رفض التفريط في خدمات اللاعب.
كما سبق وتعرض إبراهيم حسن، لمضايقات من الجماهير، بعد تداول أنباء اقترابه من الزمالك، الصيف الماضي.
وأفادت تقارير صحفية، بأن إبراهيم حسن يرغب في الرحيل عن الإسماعيلي، وبدأت محاولات تسويق اللاعب خارج مصر، إلا أن الأمر لم يتم، وتجيل ملف الرحيل لنهاية الموسم الجاري.
وشارك حسن في 27 مباراة مع الإسماعيلي في الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، كما صنع 8 فرص لزملائه، وتلقى 3 بطاقات إنذار.

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي «أفشة»
ازداد اهتمام مسؤولي الزمالك، بالتعاقد مع محمد مجدي «أفشة»، صانع ألعاب فريق إنبي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستعداد للتنافس مع الأهلي على ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما.
ويقدم «أفشة» مستوى مميزا للغاية خلال الموسم الجاري، جعله هدفًا لـ«قطبي» الكرة المصرية، كما حصل اللاعب على فرصة للتواجد مع منتخب مصر في معسكر سويسرا الأخير، والمشاركة في مباراة اليونان الودية، التي فاز بها الأخير بهدف نظيف.
وكان الزمالك قريبًا من ضم «أفشة» خلال انتقالات الشتاء الأخيرة، إلا أن مسؤولي النادي البترولي رفضوا رحيل اللاعب؛ بسبب انتقال زميله السابق، صلاح محسن، إلى الأهلي.
وشارك مجدي «أفشة» في 27 مباراة مع إنبي خلال الموسم الجاري، وسجل 6 أهداف، وصنع 4 أخرى، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

عماد متعب

عماد متعب
كشف نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف نادي التعاون السعودي، عن وجود اهتمام من جانب الزمالك، للحصول على خدمات «العمدة».
وأوضح شوقي، أن اهتمام الزمالك لم يرتق بعد للمفاوضات الرسمية، ولكن الأمر عبارة عن «جس نبض»، على حد وصفه.
وأضاف أن النادي الأهلي لم يطلب عودة عماد متعب مرة أخرى، وسيكون اللاعب حرًا لتحديد مصيره بنهاية الموسم.
وشارك عماد متعب في 10 مباريات خلال الموسم الجاري، 2 منها لصالح الأهلي، و8 للفريق السعودي، وتمكن من تسجيل هدف واحد طوال الموسم، وصنع آخر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية