شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجى: “العسكرى” أراد أن يظهر سليمان على أنه المنقذ لمصر

البلتاجى: “العسكرى” أراد أن يظهر سليمان على أنه المنقذ لمصر
  قال د. محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان...

 

قال د. محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين: "إن المجلس العسكري يسعى للضغط على الشعب باختلاق أزمات متلاحقة في الحياة المجتمعية من بوتجاز أو بنزين أو ارتفاع أسعار بشكل عام، حتى يهيئ الأجواء لمحبي اللواء عمر سليمان على أنه المخلص، مؤكدا رغبة المجلس العسكري في أن يشعر الناس بالندم والحسرة، مؤكدا أن مليونية اليوم تؤكد غضب طوائف الشعب المختلفة التي شاركت وليس الإخوان فقط من هذه التصرفات ومحاولات تسليم البلاد للفلول الثورة خاصة أن ترشح سليمان يهدد بثورة جديدة، داعيا القوى السياسية للتوحد تحت هدف واحد".

وحمل البلتاجى في تصريحات خاصة لـ «لرصد» على هامش مشاركته في فاعليات مليونية اليوم اللواء عمر سليمان مسئولية كافة الأزمات التي شهدتها مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير قائلا: "سليمان وراء الأزمات المشتعلة مؤخرا من فوضى أمنية وتدهور اقتصادي والشعب المصري لن يرضى بأي من مرشحي الفلول في الانتخابات الرئاسية".

وحول سبب عدم دخول الإخوان والسلفيين في أحداث مثل محمد محمود ومجلس الوزراء والنزول اليوم؛ لأن لهم مرشح للرئاسة قال: "هذا الكلام غير صحيح وأنا مش عايز أحاسب حد وأنا كنت موجود هنا في الميدان اللي عايز يجي وينزل أهلا وسهلا واللي مش عاوز يجي بنقوله برضه أهلا وسهلا".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020