شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفه صامته لألتراس الأهلي في ذكراهم الخامسة حزنا على شهداء بورسعيد

وقفه صامته لألتراس الأهلي في ذكراهم الخامسة حزنا على شهداء بورسعيد
  ألغت قيادات ألتراس أهلاوي المسيرة التي كان من المنتظر خروجها من أمام النادي الأهلي اليوم الجمعة...

 

ألغت قيادات ألتراس أهلاوي المسيرة التي كان من المنتظر خروجها من أمام النادي الأهلي اليوم الجمعة للتوجه إلى الميدان للانضمام إلى مليونية «حماية الثورة»، حيث قررت عمل وقفة صامتة بدون غناء أو هتافات وعمل دروع بشرية من شباب الألتراس من أمام مقر النادي ينتهي ناحية دار الأوبر المصرية؛ وذلك لإحياء الذكرى الخامسة على تشكيل رابطة الألتراس، فيما شارك الآلاف من جماهير الأهلي وعدد من لاعبيه من بينهم شادي محمد ومحمد طلعت محمد وبعض أهالي شهداء مذبحة بورسعيد .

وحمل المتظاهرون لافتات عديدة منها «المجد للشهداء» و «في الجنه يا شهيد» و «الالتراس مش بلطجية .. والعسكر والداخلية وشعب البالة بلطجية» و «احذروا قلوب رأت الموت» .

وقال كريم  عادل أحد قيادات الألتراس لـ «رصد»: "إنهم لم يحتفلوا  بهذه الذكرى احتراما لأرواح شهداء بورسعيد غير أن هذه الوقفة الصامتة للتعبير عن أننا لن ننساهم".

ودعا عادل إلى الاحتشاد يوم الثلاثاء المقبل 17 أبريل أمام المحكمة أثناء نظر أولى جلسات المحاكمة للمتهمين في مذبحة بورسعيد، مطالبا شباب الألتراس بضبط النفس والالتزام قائلا: "اللي مش هيقدر يتحكم في نفسة وجاي فاكر إنه هيضرب ويكسر ويعمل شغب يا ريت ميجيش". وعدم الاحتكاك بأهالي جمهور المصري البورسعيدي.

وحذر عادل من أنه سيتم شطب من ينزل إلى ميدان التحرير من أبناء الرابطة قائلا: "إن المتواجدين الآن في الميدان لهم مصالح شخصية وباعوا شهداء الثورة ومن يخالف ذلك سيتم شطبه من الرابطة".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020