شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صديق نجل الفخراني: خالد انتحر بسبب خلافاته مع أسرته

حمدي الفخراني

انتحر نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني، شنقا، في منزل العائلة بالمحلة؛ بعد مروره بأزمة نفسية.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أشرف عمارة، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من أسرة عائلة حمدي الفخراني، البرلماني السابق، يفيد بالعثور على جثة نجلهم خالد، 18 عاما، مشنوقا داخل غرفة نومه بمنزل العائلة بشارع الجيش بدائرة القسم.

وتبين من المعاينة الأولية قيام الشاب بشنق نفسه داخل غرفة نومه بمنزل العائلة؛ إثر مروره بأزمة نفسية حادة دفعته للانتحار والتخلص من حياته، وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

وأشار أسامة عصام، أحد الأصدقاء المقربين من خالد الفخراني، إلى أن أزمة نفسية حادة، أدت لانتحاره، مضيفا أن صديقه كان يعاني أزمة نفسية منذ أشهر، مع بداية الدراسة، وكان منعزلًا تمامًا عن الجميع، وحتى الأصدقاء الذين اعتاد على الخروج والسهر معهم، وكان دايمًا بيقول حالتي النفسية وحشة من الدراسة وضغط المذاكرة مع وجود مشكلات أسرية كان يرفض الحديث عنها»، بحسب مصراوي.

وأشار صديق آخر -رفض ذكر اسمه- إلى أن خالد كان «دائمًا على خلاف مع أسرته، وكانت المشاكل بينهم لا تنتهي، زادت حدتها الفترة الأخيرة وعلى إثرها دخل في حالة نفسية سيئة وكان يظل بالأيام لا يخرج من غرفة نومه».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020