شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 صدامات منتظرة بين إيهاب جلال ومرتضى منصور

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال

يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من تراجع في الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق؛ إذ ودع «الفارس الأبيض» بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما تأزم موقفه من المنافسة على المركز الثاني في الدوري المحلي.

ومنذ تولي إيهاب جلال، مسؤولية الإدارة الفني للزمالك، خلال شهر يناير الماضي، ويحصل المدير الفني على الدعم الكامل من الإدارة، مما يصدر صورة طيبة تجمع المدرب بمرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة.

ونستعرض في التقرير، 3 أمور تعجل من الصدام الأول بين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، والمدير الفني للفريق، في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال

تراجع النتائج
وتلقى الزمالك، الخسارة السابعة له خلال الموسم الجاري، في اللقاء الذي جمع الفريق بنظيره الإسماعيلي، مساء الإثنين، بثلاثية مقابل هدف واحد.
وتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 54 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، فيما عزز «الدراويش» المحافظة على المركز الثاني، بوصوله للنقطة الـ59، وتأزم موقف «الأبيض» بالحصول على الوصافة، والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
كما خرج الزمالك من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من دور الـ32، على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي، بعدما تفوق الأخير على نظيره القاهري، بنتيجة (4/2) من ركلات الترجيح.

مرتضى منصور خلال أحد المؤتمرات الصحفية

مدرب اللياقة
صرح مرتضى منصور، برغبته في التعاقد مع مدرب للياقة البدنية وضمه للجهاز المعاون، مشيرًا إلى أن الفريق يتأثر بدنيًا ويتراجع أداؤه، في الأشواط الثانية من المباريات التي يشارك بها مؤخرًا.
وعلى الرغم من تأكيد رئيس الزمالك، إلا أن النادي لم يعلن عن ضم أي من العناصر الجديدة للجهاز المعاون.
وكشفت تقارير صحفية، أن إيهاب جلال رفض اقتراح رئيس الزمالك، بتواجد أي شخص جديد ضمن معاونيه، ويؤكد عدم حاجة الفريق لمدرب لياقة، وهو ما ينذر بوقوع الصدام الأول بين الطرفين.

إيهاب جلال

المدرب العام
قبل تعاقد الزمالك مع المدير الفني الجديد، تواجد أيمن حافظ في الجهاز، بقرار من مرتضى منصور؛ نظرًا للعلاقة الطيبة التي تجمع الثنائي، وثقته في وجوده.
بعد تعاقد الزمالك مع إيهاب جلال، أصر مرتضى منصور على وجود أيمن حافظ، وتوليه منصب المدرب العام، فكان طلب المدير الفني، بتقليص الصلاحيات وتجنب التدخل المباشر في أعماله.
ومع تراجع أداء الفريق مؤخرًا، قد يضطر مرتضى منصور، لزيادة صلاحيات أيمن حافظ في الجهاز الفني، مما يهدد بتوتر العلاقة بين رئيس النادي والمدير الفني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020