شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«ميدو»: الأهلي والإسماعيلي والأسيوطي الأنجح في مصر

ميدو

يرى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أن عوامل النجاح للأندية تتمثل في الجانب الفني والاستثماري، مشيرًا إلى أن أندية الأهلي، الإسماعيلي والأسيوطي، هي من طبقت المعيارين.

وكتب «ميدو»، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «نجاح أي منظومة كروية هي النجاح الفني والاستثماري في الوقت نفسه، إن نجحت في الاستثمار ولَم تنجح في الوصول إلى أهدافك الفتية فهذا معناه أنك فشلت في إدارة المنظومة الكرويه لناديك».

وأضاف «بالنظر لهذه المعادلة سنجد أن هناك 3 أندية فقط في مصر هذا الموسم نجحت في تحقيق هذه المعادلة هي الأهلي والإسماعيلي والأسيوطي».

وتابع: «الأهلي نجح في الاستثمار بشكل جيد وتطوير موارده المادية وفِي الوقت نفسه استطاع الفوز بالدوري وما زال منافسا على الكأس وبطولة إفريقيا أبطال الدوري».

«الإسماعيلي استثمر بشك جيد ولَم ينفق أموالا طائلة وفِي نفس الوقت قريب جدا من العودة لبطولة إفريقيا أبطال الدوري وهو يعتبر إنجاز جيد جدا إذا ما نظرت لترتيب الفريق في السنوات الأخيرة».

«أما الأسيوطي فاستطاع أن يستثمر بشكل جيد جدا من خلال حقوق التلفزيون والرعاة. وبيع عنتر وفِي الوقت نفسه حقق هدفه بالبقاء في الدوري الممتاز».

واختتم المدير الفني السابق لوادي دجلة: «أما باقي الأنديو فمنها ما نجح في الاستثمار بشكل جيد وفشل في تحقيق أهدافه الفنية ومنهم من فشل في تحقيق أي شيء».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020