شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزازي يعلن عن مسابقة لاختيار أفضل مدينة بالشرقية

عزازي يعلن عن مسابقة لاختيار أفضل مدينة بالشرقية
أعلن الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية عن مسابقة جديدة لاختيار أفضل مدينة بالمحافظة، ووضع أربعة معايير لاختيارها أهمها...

أعلن الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية عن مسابقة جديدة لاختيار أفضل مدينة بالمحافظة، ووضع أربعة معايير لاختيارها أهمها قدرة المسئولين بها على إدارة الأزمات، وتوفير الخدمات ومستوى النظافة وتنفيذ مشروعات الخطة العامة.

جاء ذلك خلال اجتماع مطول مع رؤساء المراكز والإحياء اليوم لبث روح الثقة بحضور اللواء أسامة ضيف سكرتير عام محافظة الشرقية، واللواء أحمد فيصل السكرتير العام المساعد بديوان عام المحافظة.

وأوضح "عزازي "أن رئيس المدينة الفائز بالمركز الأول سوف يمنح فرصة السفر إلى مؤتمرات خارجية على نفقة المحافظة وتمثيلها، بالإضافة إلى منحه درع محافظة الشرقية منحوتا عليه اسم الجائزة الجديدة مع عقد مؤتمر موسع يتم دعوة مجلس الوزراء لتوفير موارد مالية وتحقيق خدمات جديدة لتلك المدينة.

وشدد "عزازي" على رؤساء المراكز والأحياء ضرورة التعامل بحزم وقوة مع أي محاولات للتعدي على الموظف العام. مع تفعيل إدارات الشكاوى بالمدن، مؤكدا أننا في معركة حقيقية لخدمة المجتمع ولا بد من توافر الحسم والسرعة.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020