شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إفتتاح المدرسة الفندقية بساحل قارون 24 أبريل

إفتتاح المدرسة الفندقية بساحل قارون 24 أبريل
على هامش الإجتماعات التحضيرية لافتتاح المدرسة الفندقية على ساحل بحيرة قارون، استقبل المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم وفد...
على هامش الإجتماعات التحضيرية لافتتاح المدرسة الفندقية على ساحل بحيرة قارون، استقبل المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم وفد منظمة الهجرة الدولية لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالمدرسة تمهيداً لإفتتاحها في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
 
وأشار محافظ الفيوم إلى أنه تم اختيار الفيوم ضمن أول المحافطات المستفيدة من مشروع المنظمة لتمويل المشروعات المستقبلية المختلفة؛ وذلك لأنها فى مقدمة المحافظات التى يهاجر أبنائها إلى دول أوروبا وخاصة إيطاليا بطرق شرعية وغير شرعية. مشيراً إلى أهمية المشروع لإعداد وتدريب الشباب لتأهيله لسوق العمل الأوروبي للحد من الهجرة غير الشرعية.
 
وأصدرتوجيهاته لمسئولي الكهرباء بالفيوم باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توصيل التيار الكهربائي للمدرسة، وتذليل كافة العقبات التي قد تعوق عملية التوصيل، كما أصدر توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بتشكيل حملة لإزالة المخلفات بداخل المدرسة والمنطقة المحيطة بها، ورصف وتشجير المدخل وتجميله تمهيداً للافتتاح.
 
وخلال الاجتماع استعرضت مسئولة منظمة الهجرة الدولية حجم الأعمال التى تم إنجازها فى مراحل تطوير المدرسة، كما تم استعراض تطوير المناهج الدراسية باللغتين العربية والإيطالية، والتي تم وضعها تماشياً مع معايير الفندقة الدولية اللازمة لإعداد وتدريب الشباب على سوق العمل الاوروبي.
 
جدير بالذكر أن الإفتتاح سيتم تحت رعاية محافظ الفيوم و وزراء التربية والتعليم والقوى العاملة والهجرة و التخطيط والسياحة.
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020