شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أهداف تحفظ ماء وجه إيهاب جلال قبل الرحيل من الزمالك

ايهاب جلال

يمر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بفترة غير مستقرة مؤخرًا؛ بعد الخسارة من مصر المقاصة، بعد أيام من الهزيمة أمام الإسماعيلي بالدوري، وتقدم إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، باستقالته من منصبه.

وتلقى الزمالك خسارة جديدة له هذا الموسم، تحت قيادة إيهاب جلال، على يد فريق مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من عمر الدوري العام.

وتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 54، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي؛ إذ خسر أيضًا في اللقاء قبل الأخير، أمام الإسماعيلي في الجولة الـ30 من عمر المسابقة المحلية.

وعقب نهاية مباراة مصر المقاصة، أعلن إيهاب جلال، استقالته من منصب المدير الفني للزمالك، قبل أن يتراجع عن القرار؛ بسبب الشرط الجزائي في عقده، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وبعد عودة إيهاب جلال، عن قرار الاستقالة، نستعرض في التقرير، 4 أهداف يسعى إليها المدير الفني، لحفظ ماء وجهه.

جانب من إحدى مباريات الزمالك والإسماعيلي

الدوري
كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن قبول استقالة إيهاب جلال، ورحيله من الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الإثنين الماضي، قبل أن يتراجع بنهاية المؤتمر، ويؤكد استمرار المدرب لنهاية الموسم، لحين التعاقد مع البديل المناسب.

ومع تصريحات رئيس النادي، يسعى المدير الفني لتحسين صورته، والتي ستتحقق من خلال تحقيق الانتصارات بالمباريات الأربع المتبقية في مسابقة الدوري العام، والتي من شأنها أن تعيد الفريق لهدفه الأساسي، بالحصول على المركز الثاني، في حالة تعثر الإسماعيلي.

ويحل «الدراويش» في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي
ثاني الأمور التي ستساعد إيهاب جلال، على استعادة مكانته بين المدربين المصريين، والتصدي لاهتزاز الثقة وموجة الانتقادات الأخيرة، هو تحقيق الفوز على الغريم التقليدي، الأهلي.
وحسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، وقبل نهاية مسابقة الموسم الجاري، بـ6 جولات، ليحتفظ النادي باللقب للمرة الـ40 في تاريخه.
ويلتقي «القطبان»، يوم 30 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري.

وكان إيهاب جلال، بدأ مشواره مع الزمالك بمواجهة الأهلي، وتلقى خسارة مؤلمة، بثلاثية دون رد، وفي حالة استطاعة «الفارس الأبيض» رد الهزيمة للأهلي، سيضيف الأمر الكثير لصالح المدير الفني «للأبيض»، وقد يتراجع هو ورئيس الزمالك، عن مسألة الرحيل نهاية الموسم.

فريق الزمالك

كأس مصر
ثالث الأمور التي ستدفع جماهير الزمالك بالهتاف لصالح إيهاب جلال، هو التمسك بالأمل الأخير في إنقاذ الموسم وعدم خروج الفريق دون أية بطولات.

ويستمر الزمالك في المنافسة على لقب كأس مصر؛ إذ يستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، في دور ربع نهائي البطولة، بعد الإقصاء من الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي، وتضاؤل فرص الحصول على وصافة الدوري.

وعلى الرغم من تراجع الزمالك في الفترة الأخيرة، إلا أنه يبقى من المرشحين للحصول على لقب الكأس، واستعادته من الأهلي، وفي حالة التتويج باللقب، سيكون أفضل ختام لإيهاب جلال مع الفريق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023