شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول فيديو لسائحة الـ«ترامادول» داخل سجن القناطر

نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم الثلاثاء فيديو لـ«لاورا بلومر»، السائحة المسجونة في مصر بتهمة حيازة مخدر الـ«ترامادول»؛ وظهرت للمرة الأولى داخل سجن القناطر النسائي وهي تشارك في قداس «عيد الفصح».

وأضافت أنّ «لاورا»، البالغة من العمر  33 عامًا، تقضي حاليا حكمًا بالسجن لمدة ثلاث سنوات في سجن القناطر بالقاهرة بعد أن عثر معها على 290 حبة ترامادول محظور في منتجع بالغردقة في أكتوبر من العام الماضي، وقالت أمام المحكمة إنّها لا تعرف أنّ الحبوب محظورة، وجلبتها لشريكها؛ وبالرغم من ذلك سُجنت بتهمة حيازة المخدرات.

وواجهت «لاورا» عقوبتي الإعدام أو السجن 20 سنة وراء القضبان بتهمة الاتجار بالمخدرات؛ ولكنها أدينت في نهاية الأمر بتهمة حيازة كمية مخدرات أقل، التي يُحكم عليها بالسجن لمدة أقصاها 15 سنة، وحكم القاضي بسجنها لمدة ثلاث سنوات (الحد الأدنى المطلوب بموجب القانون المصري).

ونقلت الصحيفة شهادة عائلة «لاورا»، التي أكدت أنها كانت تتناول مسكن الألم لشريكها «عمر سعد»، ولم تعرف أنّ ما تفعله غير قانوني. وقالت إنّ الزوجين عقدا قرانهما عرفيًا قبل سنتين، وهو غير مسجل لدى الدولة؛ لكنه يسمح لهما بمشاركة غرفة في فندق، وقال شريكها إنّ الأقراص كانت بسبب تعرضه حادث سيارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020