شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 آمال يسعى الزمالك لتحقيقها في الأسبوع المقبل

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف

يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك، سعيه نحو تحسين الأوضاع؛ بعد التراجع الكبير في مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وتغيير الجهاز الفني.

وفشل الزمالك في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات على التوالي؛ إذ خسر في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، والتي تسببت في إقصاء «الأبيض» من البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى خسارة 3 مباريات في الدوري، والتعادل في الأخيرة أمام المقاولون العرب.

ويمثل الأسبوع الأخير من شهر أبريل الجاري، الكثير لفريق الزمالك، الذي يسعى لتحقيق 3 آمال قادرة على تغيير الأوضاع إلى الإيجابية بنسبة كبيرة، نستعرضها في التقرير.

احتفال لاعبي الزمالك بأحد الأهداف في مرمى طلائع الجيش

استعادة الانتصارات
يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأسيوطي سبورت، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الأسيوطي لاستعادة الانتصارات، وهو دافع لدى اللاعبين بعد الإخفاقات الأخيرة.

ولم يحقق الزمالك أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري؛ فخسر في البداية أمام الإسماعيلي في مباراة مصيرية؛ إذ إنها تمهد الطريق للحصول على المركز الثاني في جدول الدوري، وخسرها أيضًا لصالح «الدراويش» بثلاثية مقابل هدف واحد.

واصل «أبناء ميت عقبة» الخسائر ونزيف النقاط، خلال مباراة مصر المقاصة، بعد أن خطف الفريق الفيومي فوزًا قاتلًا بهدف نظيف، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع في المباراة.

كما خسر «الأبيض» للمرة الثالث على التوالي، أمام الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، والتي أعقبها رحيل الجهاز الفني لإيهاب جلال.
وفي اللقاء الأخير، خسر الزمالك نقطتين جديدين بالتعادل أمام المقاولون العرب، سلبيًا.

جانب من مباراة الأهلي والزمالك

استعادة المكانة

ويستعد الزمالك لخوض ثاني مبارياته، خلال الأسبوع، وتعد أهم مبارياته، حين يحل ضيفًا على الأهلي، في لقاء «القمة» المقرر له يوم الخميس المقبل.

الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز، للموسم الجاري، وللمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.

وتعد مباريات «القمة» أهم مباريات الدوري، وتحمل الكثير من الندية بين «القطبين»، وعلى الرغم من فارق النقاط بين الفريقين، إلا أنها تتسم بالتنافس الكبير بين كبار الأندية المصرية.

وتمثل مباراة «القمة» أهمية كبيرة للزمالك، الذي سيستعيد الكثير من الثقة والمكانة في حالة تحقق الفوز، والظهور بأداء جيد، وستكون أكبر هدية للجماهير، بعد إخفاقات الموسم والفترة الأخيرة.

خالد جلال

تثبيت أقدام جلال

ثالث الآمال التي يسعى الزمالك لتحقيقها خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل، هو إثبات جدارة الجهاز الفني بثقة مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، في قيادة المرحلة.

وأعلن منصور، تولي خالد جلال، المسؤولية الفنية للزمالك في الفترة الحالية، بشكل مؤقت، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

تجربة خالد جلال، هي الأولى له في الدوري الممتاز، فسبق وقاد المدرب، فنيًا، فرق في القسم الثاني، هي: الشرقية، مياه البحيرة، السويس وأخيرًا إف سي مصر، ومن ثم ستكون المهمة صعبة للغاية مع الزمالك.

لقاء الأسيوطي والأهلي، في حالة الفوز بهما، بجانب الظهور بأداء جيد، سيكون بمثابة استعادة الثقة لدى اللاعبين، وتثبيت أقدام المدير الفني الجديد، من أجل مواصلة المشوار والمنافسة على لقب كأس مصر، الأمل الوحيد المتبقي بعد خسارة الدوري والخروج من كأس الكونفدرالية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020